رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمير طعيمة عن ألبوم حماقي "يافاتني": انتظرونا

أمير طعيمة ومحمد
أمير طعيمة ومحمد حماقي

 نشر الشاعر أمير طعيمة جزءًا من كلمات أغنيته الجديدة مع الفنان محمد حماقي من ألبوم "يافاتنّي"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا.. قبل طرحه.. هؤلاء في ألبوم حماقي الجديد "يا فاتنّي"

 

 الأغنية بعنوان "عايزك تسمعني"، وعلق أمير على المقطع قائلاً: "انتظرونا احنا جايين بأكتر من عمل سوا إن شاء الله يعجبوكم".

 

كلمات أغنية عايزك تسمعني:

جاءت الأغنية بعنوان "عايزك تسمعني"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع: نادر حمدي، وتقول كلماتها "عايزك تسمعني ومش عايزك تعذرني ولاتسامح صدقني مانمت لادقيقة ولا ثانية من امبارح احساس وبينطفي تدريجي بتغيب واما بتيجي مابحسش فرق كبير وخلاص مابقاش اللي مابينا يستاهل نستنى احنا اتأخرنا كتير انا بيني وبينك خطوة وكل واحد في مكان مابقتش بحس بنفس اللهفة وحب زمان وانا مش هستني اني أخونك يوم ولااتخان".

شاهد فيديو الأغنية من هنا

أعلن حماقي عن ألبومي الصيفي الجديد 2021 "يافاتنّي"، مساء أمس الأربعاء، وذلك عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

تضمنت الصورة الدعائية للألبوم إطلالة صيفية رياضية جريئة لـ حماقي باللون الأسود، جالساً على صندوق، وعلق عليها ،قائلاً:"قريبًا ألبوم جديد".

وتضمنت القائمة المبدئية لصناع الألبوم من الشعراء أمير طعيمة، عزيز الشافعي، محمود فاروق، تامر حسين، ومن الملحنين"عزيز الشافعي، تامر علي، عمرو مصطفى"، ومن ناحية التوزيع الموسيقي "نادر حمدي، أمين نبيل، تميم، توما".

يُعد الألبوم هو العمل الغنائي الصيفي لحماقي بعد أحدث ألبوماته "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019، وضم 20 أغنية، وحقق أكثر من 700 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

أحدث أغنيات حماقي وأمير طعيمة

وكان أحدث تعاون بين حماقي وأمير طعيمة من خلال أغنية  "ده وقته"، والتي تم طرحها ضمن الحملة الإعلانية الرمضانية لإحدى شركات البريد الكبرى، وسجلت أكثر من مليون مشاهدة.

كلمات أغنية "ده وقته"

من كلمات:أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:تميم، وتقول كلماتها"إكسب وقت وماتستناش حلم يجيلك، إجري وروحله لو خبّط على بابك بكرة قوم وافتحله ده مافيش أسرع م الأيام انت الضهر انت السند اللي بيسندهم وبيحميهم طول ما عيونك على بكرة وبتفكر فيهم الأحلام هتجيب أحلام وده وقته، ده وقته، دي السكة اللي هتمشيها واللي انت بدأته، كمله، دي حياة بتبنيها دلوقت أعملها، في حاجات لما نأجلها بيكون صعب نكملها، طب ليه نتأخر فيها طول الوقت وانت وجودك هو السر اللي مقويهم وبتاخد من عمرك دايماً وبتديهم دايماً بتبص لقدام وده وقته، ده وقته، دي السكة اللي هتمشيها واللي انت بدأته، كمله، دي حياة بتبنيها دلوقت أعملها، في حاجات لما نأجلها بيكون صعب نكملها، طب ليه نتأخر فيها".

اقرأ أيضًا..فيديو..التفاصيل الكاملة لأغاني محمد حماقي من ألبومه الجديد 2021