رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كيف أخليك" لماجد المهندس تجتاز المليون الثالث على يوتيوب

ماجد المهندس
ماجد المهندس

حققت الأغنية الجديدة للفنان ماجد المهندس "كيف اخليك"، أكثر من 3 ملايين و200 ألف مشاهدة، وذلك خلال مايقرب من أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..فيديو.. "كيف اخليك" لماجد المهندس تجتاز الـ 2 مليون ونصف مشاهدة

تقول كلماتها: "شفتك وأقول فخاطري كيف أخليك ؟ كيف أقدر أخليك! والقلب وياك أزعل وأرضى بس ما أترك أيديك لو صار مهما صار ابقى أنا أهواك ليس هناك من يحاول يجاريك هل يا ترى فالكون فيه إلى يسواك ؟ درب الهوى لو ضاع عني بلاقيك مالحُب إلا (لك) ولو دربك أشواك أن كان في إيديني العمر..كنت بهديك عمري هو عمرك يابعد عمر مضناك وإن قالوا عمرك راح هو راح بس فيك جعله يروح

ولا يرد إلا لرضاك وإن طار قلبي في سماك وأراضيك خل خافقي يبرى بشوفة محياك في بوظبي ساسك وحظ لي حواليك ياحظ دارك قبل حظي بلقياك قولك فعل .. والقول فعل بمعانيك الله عطاك من المعاني ما أعطاك وأسلوبك الساحر وعينك تحليك كل عين شافت عينك تقول محلاك مافي أحد كثري في هالكون يغليك قالوا تمنى؟ قلت.. كلي تمناك كل شخص فيه عيوب وأشياء تغريك إلا أنت كامل .. كن عيوبك مزاياك".

حفلات ماجد المهندس في الرياض

 يذكر أن ماجد أحيا أخيرًا، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات الاحتفالات السعودية في جدة، حيث شهد الحفل حضورًا كامل العدد من جمهوره، وتفاعل مميز مع ما قدمه من أغنياته، خصوصًا من ألبومه

الجديد "واحش الدنيا"، بجانب حفله الذي أحياه خلال الجمعة الماضية في مدينة أبها بالسعودية، ضمن فعاليات حفلات الصيف هناك، التي يشارك فيها أيضًا فنان العرب محمد عبده، الذي يقام حفله في مدينة الباحة، وتم نفاد تذاكر الحفل بالكامل للحفلين.

 

تفاصيل أغنية نصاب ماجد المهندس:

 يذكر أن ماجد طرح كليب أغنية "نصاب"، وسجل أكثر من 460 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات: بهاء الدين محمد، ألحان: محمود خيامي، وتقول كلماتها "أنت اللي قلبك صاب وأنا اللي قلبي تصاب مكنتش أعرف إن فيه في الحب ناس قلبها نصاب لدرجة إني ولا حسيت ولا تخيلت ولاشكيت واستوليت على كل مشاعري عادي فكل هدوء أعصاب ويا ريت ماسمعت لما ناديت ولا قلبي قال حبيت ولا يوم فتحلك باب وأنا ليه أتعب في حبك ليه وأرضى بعذابك ليه لو حتى أحلى عذاب".

اقرأ أيضًا..في 4 أيام .. ماجد المهندس يتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بـ "كيف أخليك"