رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) محمد رمضان يحتفل بتحقيق قناته 13 مليون مشترك

محمد رمضان
محمد رمضان

 احتفل الفنان محمد رمضان بتحقيق قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" 13 مليون مشترك، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان معلقًاً على أرقام سيارته الفارهة: M.R.1

 

شارك "رمضان" متابعيه مقطع فيديو، وعلق عليه قائلًا: "شكرًا للجميع لقد وصلت قناتي على يوتيوب إلى 13 مليون مشترك، ووصلت صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى 19 مليون متابع.. الحمدلله".

 يأتي هذا الاحتفال بعد أقل من أربع وعشرين ساعة على حكم الغرامة الموقع على عمرو أديب المقدر بـ10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة السب والقذف للفنان محمد رمضان.

 

آخر أعمال محمد رمضان:

 يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان على يوتيوب فيديو كليب بعنوان "ثابت" كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، وإخراج محمد سامي، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة مرتفعة بواقع 16 مليون مشاهدة بعد طرحها يوم 16 يونيو.

 

 خاض "رمضان" السباق الرمضاني السابق بمسلسل "موسى"، وشاركه البطولة كل من: "سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

 

معلومات عن محمد رمضان:

 يعد مسلسل "ابن حلال" أول بطولة مطلقة في مسيرة رمضان عام 2014 بعد بطولته الأولى لفيلم "الألماني" عام 2012، وتدور أحداث المسلسل حول قصة شاب (محمد رمضان) سافر من قنا إلى القاهرة من أجل العمل، ولا يجد أمامه غير العمل كـ"نقاش". يتعثر هذا الشاب في كثير من المشاكل بسبب فقره، ورغبته في العيش حياة كريمة هو ووالدته (هالة فاخر). تنقلب حياة هذا الشاب رأسًا على عقب بعدما يجد نفسه متورطًا في شيء يفوق قدرة تحمله، ويتعين عليه النجاة بنفسه قبل فوات الأوان.

 من المعروف عن النجم محمد رمضان إثارته للجدل بشكل دائم، حيث قام بنشر صورة على حسابه عبر "إنستجرام" منذ أربعة أيام تجمعه مع النجم الإيطالي موروني بطل فيلم الإغراء"365 يوم".

 

 وكتب "رمضان": "ابقوا مستعدين للفيديو كليب الجديد مع موروني"، وجاءت التعليقات بين محبين ومستنكرين لهذا التعاون".