عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) محمد الشرنوبي يصف هنا الزاهد في 6 كلمات

الشرنوبي وهنا الزاهد
الشرنوبي وهنا الزاهد

نشر الفنان محمد الشرنوبي، 6 كلمات يصف خلالهم الفنانة هنا الزاهد، وذلك  عبر حسابه الرسمي عن طريق خاصية "استوري"على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

أول تعليق من محمد الشرنوبي على عدم استكمال تعليمه (شاهد)

وكانت البداية طلبت هنا من الشرنوبي أن يصفها في 6 كلمات، وأجاب عليها الأخير قائلًا : "حبوبة، لذوذة، طيوبة، أمورة، هنوزة وبنوزة".

يذكر أن آخر عمل جمع بين "هنا والشرنوبي" كان أحد حكايات مسلسل "حلوة الدنيا السكر"، والذي يتناول دراما تدور في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، وتتحدث كل خمس حلقات عن قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

 

جمعتهم قصة 9 خطوات لقلب الرجل، وتدور أحداثها حول مذيعة الراديو ريهام التي تتحدى أصدقائها أن توقع شاب يقع اختيارهم عليه في حبها، تختار صديقة ريهام - رامز ويبدأ التحدي حيث تجهز ريهام خطة من 9 خطوات لكي توقع رامز في حبها.

تفاصيل عرض "ياما في الجراب ياحاوي"

وينتظر "الشرنوبي" عرض مسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي" للنجم الكبير يحيى الفخراني والنجوم إياد نصار، كارمن سليمان، شريف الدسوقي،

سماء ابراهيم، إخراج مجدي الهواري، وإنتاج كايرو شو، وأشرف عليها فنياً محمد هاني. وتعرض المسرحية في الأسكندرية بداية من 17 أغسطس الجاري.

 

وتدور أحداث مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي»، للنجم المصري يحيى الفخراني في أجواء «ألف ليلة وليلة» الساحرة المثيرة، ورغم أنّها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي فإنّها تَضُمّ كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

 

يذكر أنّ آخر مسرحية قد شارك بها النجم يحيى الفخراني «الملك لير» التي تولت إنتاجها شركة «كايرو شو» وعرضت لأول مرة في مصر عام 2019، كما عرضت كذلك أثناء فعاليات موسم الرياض، وشارك في بطولتها كل من الفنانة رانيا فريد شوقي، وأحمد فؤاد سليم، وريهام عبدالغفور، وأحمد عزمي ومجدي كامل.