عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا سلوان تكشف عن موعد عرض (عروس بيروت 3)

رانيا سلوان
رانيا سلوان

 أعلنت الفنانة اللبنانية رانيا سلوان عن التحضير لجزء جديد من مسلسل "عروس بيروت"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

عودة نجوم "عروس بيروت" بعد احتجازهم في إسطنبول

 

 نشرت "رانيا" مجموعة صور برفقة أبطال العمل، وعلقت عليها قائلة: "بعرف اأنه اشتقتولنا.. يلا قريبًا عروس بيروت٣"، وتفاعل جمهورها ومحبوها مع المنشور معبرين عن انتظارهم الشديد للمسلسل.

يذكر أن مسلسل "عروس بيروت" بطولة ظافر العابدين ، كارمين بصيبص، تقلا شمعون، رانيا سلوان، محمد الأحمد، جو طراد، تأليف ميا إدة، طارق سويد وإخراج فكرت قاضي ومارك سلامة.

 

تدور أحداث العمل حول قصة حب نشأت عندما يلتقي(فارس) بـ (ثريا) التي تعمل مغنية في أحد الملاهي الليلية، لكن لقائهما وحبهما كان سبب في بداية المشاكل خاصة بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب، وخاصة (ليلى) والدة(فارس).

 

يوجد أيضًا جزء ثاني من من مسلسل عروس بيروت وقد تم عرضه عبر مجموعة قنوات mbc  منذ عدة أشهر، وتدور أحداثه حول انقلب الأمور لدى عائلة فارس، حينما تتبدل أحوال العلاقة بين ثريا ووالدته ليلى، ويصبح فارس

واقعًا في سلسلة من المتاعب.

  

من هي رانيا سلوان

درست التمثيل والإخراج، بدأت مشوارها في تقديم البرامج على شاشة تلفزيون المستقبل عام 2006، وعملت لمدة ست سنوات قدمت بعدها استقالتها عام 2012 وإنتقلت لقناة أو تي في، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية لكن شهرتها جاءت بعد مشاركتها في مسلسل عروس بيروت بشخصية " داليا" أصدرت أولى كتبها بعنوان عمر عام 2012.

آخر أعمالها

ويذكر أن آخر أعمالها مسلسل "سر" تدور أحداثه في إطار درامي حول عامر الذي ينتقم لمقتل شقيقه بقتل رجل وزوجته، بينما يتعرض عامر نفسه لأكثر من محاولة قتل على يد زوجته تالين، وشريكه بهاء، ثم يختفي عامر ليبدأ المحقق في البحث حول أسباب اختفائه.