رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. طرح البرومو الأخير لفيلم "موسى" قبل عرضه

بوستر فيلم موسى
بوستر فيلم موسى

 ينتظر فريق عمل الفيلم الجديد "موسى"، لطرح البرومو الأخير له، وذلك تمهيدًا لطرحه في دور العرض، وذلك في الـ11 من أغسطس، ليتنافس مع عدد من الأفلام المعروضة التي حققت إيرادات مالية ضخمة طوال فترة عرضها.

 

اقرأ أيضًا.. موعد طرح فيلم "موسى" بدور العرض السينمائي

 

 أعلن بطل الفيلم الفنان كريم عبدالعزيز عن موعد طرح "التريلر"، في وقتٍ سابق عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إانستجرام"، وعلق عليه قائلاً: "24 ساعة لبدء العد التنازلي لدخول عالم موسى وانتهاء العالم القديم، انتظرونا غدًا مع الإعلان النهائى لفيلم موسى وسيضم أول ثلاث شخصيات من عالم المستضعفين".

أبطال فيلم موسى:

 الفيلم بطولة إياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي، إنتاج سينرجي فليمز ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية، تم فيه استخدام أحدث تقنيات الجرافيكس العالمية.

 

قصة فيلم "موسى":

 تدور أحداثه حول مهندس ميكاترونيكس يقرر تغيير العالم عن طريق اختراع إنسان آلي "روبوت" يمنحه اسم موسى، ويبدأ في

التدمير لأهداف معينة يطلق عليها قانون موسى.

 يذكر أن آخر أعمال كريم الدرامية كانت من خلال مسلسل "شقة فيصل"،  الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2019، بطولة "أيتن عامر، أحمد فتحي، صلاح عبدالله، نسرين أمين، وائل نور، مي القاضي".

 تدور الأحداث حول مطرب شعبي "ميزو القناص" يعمل في أحد الملاهي الليلية، يقع في غرام إحدى الفتيات التي يلتقيها في "الملهى الليلي" مكان عمله، التي ذهبت إلى الملهي الليلي بعدما طردتها والدتها من المنزل بسبب مشكلة عائلية، فتأتي إلى مكان عمل شقيقتها، وتدور الأحداث في إطار كوميدي درامي.

 

اقرأ أيضًا.. أبرز ضيوف شرف فيلم "موسى".. فيديو