رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاستقبال طفل جديد.. جوروج كلوني حديث الجمهور

جورج كلوني وزوجتة
جورج كلوني وزوجتة أمل علم الدين

 جورج كلوني ممثل أمريكي يبلغ من العمر 60 عامًا، أصبح محل اهتمام الكثير من الجمهور، بعد أن تحدثت تقارير صحفية عن استعداد جورج كلوني وزوجتة أمل علم الدين لاستقبال طفل آخر.

 

اقرأ أيضًا.. جورج كلوني وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد توأمهما بإيطاليا

 

ورغم تقدم جورج كلوني، في العمر هو وزوجته التى تبلع 43 عامًا، وتعمل محامية في مجال حقوق الإنسان، تداولت أنباء  بشأن انتظارهما مولودا جديدا، بعد مرور 4 سنوات على استقبال توأم.

حقيقة انتظار جورج كلوني لطفل جديد

وكشف الممثل الأمريكي جورج كلوني، وزوجته المحامية في مجال حقوق الإنسان، أمل علم الدين، أمس الجمعة، حقيقة أنباء متداولة عنهما مؤخرا بشأن انتظارهما مولودا جديدا، بعد مرور 4 سنوات على استقبال توأم.

جورج كلوني

ونفى متحدث باسم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين أنباء انتظارهما لطفل جديد، وأصر على أن تلك الأنباء "ليست صحيحة"، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

نفي جورج كلوني لهذه الأخبار لم يمنع الصحف من الحديث عنها، حتى قالت مجلة "أوكي" إن كلوني وزوجاته يتوقعان توأما مرة أخرى، وأن أمل تجاوزت الثلث الأول من حملها، وأن علامات الحمل قد بدأت في الظهور عليها، وسرعان ما سيعرف الجميع".

زواج جورج كلوني وأمل علم الدين

احتفل جورج كلوني البالغ من العمر 60 عاما وأمل علم الدين (43 عاما) بزفافهما في مدينة البندقية بإيطاليا عام 2014، وأنجبا التوأم إيلا وألكساندر، اللذان يبلغان من العمر حاليا 4 سنوات.

جورج كلوني

جورج كلوني داخل المستشفي

في شهر ديسمبر الماضي كشف جورج كلوني عن دخوله المستشفى بسبب أحدث أدواره الفنية، مؤكدا

أنه اضطر إلى قضاء عدة أيام في الرعاية الطبية، بعد أن فقد نحو 11 كغ من وزنه بسبب متطلبات دوره في فيلمه الجديد "The Midnight Sky".

جورج كلوني ممثل أمريكي

جورج  كلوني الحائز على جائزة "أوسكار" يجسد في أحداث الفيلم الذي يتولى إخراجه أيضا دور رائد الفضاء، أوغسطين لوفتهاوس، الذي يعاني من مرض السرطان.

وبدأ عرض فيلم "The Midnight Sky" لجورج كلوني على شبكة "نيتفلكس" الرقمية في 23 ديسمبر الماضي.

ميلاد جوروج كلوني

ولد جورج تيموثي كلوني  يوم 6 مايو عام 1961 ، وهو ممثل، وكاتب سيناريو، ومنتج أفلام، ومخرج أفلام، ورائد أعمال، ومنتج تلفزيوني، ومخرج تلفزيوني، وممثل صوتي، وصانع أفلام وناشط أمريكي. حاز علي ثلاثة جوائز غولدن غلوب لعمله كممثل، وجائزتي أوسكار؛ واحدة لدوره كممثل في سريانا (2006)، والأخري كمنتج مشارك في آرغو (2012)، وفي عام 2018، حصل علي جائزة معهد الفيلم الأمريكي للإنجاز مدي الحياة.

موضوعات ذات صلة 

رد فعل صادم من جورج كلوني بعد صدور فيلمه الجديد

جورج كلوني يشن هجوماً على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب