عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بين مصر والسعودية..عمرو دياب ومحمد حماقي في ليالي صيف 2021

محمد حماقي وعمرو
محمد حماقي وعمرو دياب

يشهد موسم الحفلات والأغاني الصيفية لعام 2021، نشاط مكثف من كبار نجوم الغناء العربي، سواء لقائهم بمحبيهم من خلال حفلاتهم الغنائية، أو عدد من الإصدارات الغنائية التي تناسب الأجواء الصيفية.

 

اقرأ أيضًا..غدًا.. محمد حماقي يلتقي جمهوره السعودي في الدمام

 

وعلى الصعيد المصري، يستعد إثنين من كبار نجوم الغناء المصري هما الهضبة عمرو دياب والفنان محمد حماقي، اللذان يلتقيان مع جمهورهما من خلال حفلهما الغنائي الصيفي بين مصر والسعودية.

 

تفاصيل حفل حماقي بالدمام

بدايةً من حماقي، الذي يستعد، غدًا، لحفله الغنائي في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات صيف الشرقية المقامة فعالياته هناك.

تُفتح أبواب الحفل في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت السعودية،مع ضرورة قياس درجة الحرارة للحضور وتوفير وسائل العقيم في أماكن متفرقة داخل المسرح.

 

يذكر أن الحفل هو الثاني لحماقي في السعودية، إذ سبق وأن أحيا ليلة غنائية مميزة بمدينة جدة خلال يونيو الماضي، في "جدة سوبر دوم"، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم، في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك، مع استمرار التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

ألبوم محمد حماقي الجديد 2021

وعلى الصعيد الغنائي يستعد حماقي لطرح ألبومه الغنائي الجديدة في صيف هذا العام، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على آخر ألبوماته ألبوم "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019.

 

 

حفل عمرو دياب في العلمين 

يليه الهضبة عمرو دياب بحفله الصيفي بمدينة العلمين في الساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الموسيقي بالعلمين في موسمه الثاني.

 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 13 أغسطس، ويُعد الحفل هو الأول جماهيريًا في صيف 2021، بعد طرح دياب عدد من أغنيات ألبومه الجديد "الدنيا بترقص، إتقل، الأحلى ونص"، ومن المقرر أن يتم طرح أغاني الألبوم تدريجيًا

حتى طرحه بالكامل خلال الفترة الصيفية المقبلة.

 

 

 

يذكر أن دياب طرح أخيرًا أغنية "الأحلى ونص"، ضمن ألبومه الصيفي الجديد، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان: محمد يحيى، توزيع: أحمد إبراهيم، 

تقول كلماتها: "لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى، أنا رأي أنت الأحلى ونص مبمسكش العصاية من النص وإن كان ع الكلام الحلو لسه التقيل ورى لو ع اللي نعمله".

 

أغاني عمرو دياب الجديدة 2021

في سياقٍ متصل طرح دياب 3 أغانٍ من ألبومه الصيفي الجديد "الدنيا بترقص، اتقل، الأحلى ونص"، وحققت صدى استماعي واسعًا عند طرحها، وتصدرت المراكز الأولى في محركات البحث المختلفة.

 

 كان دياب طرح آخر ألبوماته "يا أنا يا لاء" خلال مطلع العام الجاري، وضم 12 أغنية "يا أنا يا لاء، محسود، شكراً، عايز أعمل زيك، بتهزر، فاكرني ياحب، من العشم، الجو جميل، طبل".

 

اقرأ أيضًا..في أقل من 24 ساعة من طرحها.. نفاد إحدى فئات تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين

اقرأ أيضًا..كلمات الأغنية التي قدمها حماقي باللهجة السعودية..(تعرف عليها)