عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أقل من 24 ساعة من طرحها.. نفاد إحدى فئات تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين

عمرو دياب
عمرو دياب

 نفدت الفئة الأقل سعرًا في تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب، المفترض إقامته بمدينة العلمين في الساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الموسيقي في موسمه الثاني.

 

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد أولى حفلات عمرو دياب بالساحل الشمالي

 

تفاصيل تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين:

 من المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة 13 أغسطس، وتبقى فئتان "750، 1500 جنبه" للبيع أمام الحضور، بعد نفاد فئة الـ500 جنيه، إضافةً إلى فئتي "3000، 400"، التي سيتم بيعها قريبًا.

 ويُعد الحفل هو الأول جماهيريًا في صيف 2021، بعد طرح دياب عدد من أغنيات ألبومه الجديد "الدنيا بترقص، إتقل، الأحلى ونص"، ومن المقرر أن يتم طرح أغاني الألبوم تدريجيًا حتى طرحه بالكامل خلال الفترة الصيفية المقبلة.

تفاصيل أغنية "الأحلى ونص":

 يذكر أن دياب طرح أخيرًا أغنية "الأحلى ونص"، ضمن ألبومه الصيفي الجديد، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان: محمد يحيى، توزيع: أحمد إبراهيم.

 

 تقول كلماتها: "لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى لو ع اللي نعمله لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى

أنا رأي أنت الأحلى ونص مبمسكش العصاية من النص وإن كان ع الكلام الحلو لسه التقيل ورى لو ع اللي نعمله.

 

لا اتشاف ولا اتقرى طب وفي حالة المقارنة مين زيك يا ترى أنت الحلم اللي أنا راسمه

بالمسطرة سيب نفسك حبة حبة طب حته صغيرة،  حقك تتقل اوي خد اه في نفسك قلم بصراحة جمالك أشهر من النار على العلم أنا رأي أنت الاحلى ونص مبمسكش العصاية من النص وإن كان ع الكلام الحلو لسه التقيل ورى أنا رأي أنت الأحلى ونص مبمسكش العصاية من النص وإن كان ع الكلام الحلو لسه التقيل ورى".

 

أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد :2021

 في سياقٍ متصل طرح دياب 3 أغانٍ من ألبومه الصيفي الجديد "الدنيا بترقص، اتقل، الأحلى ونص"، وحققت صدى استماعي واسعًا عند طرحها، وتصدرت المراكز الأولى في محركات البحث المختلفة.

 كان دياب طرح آخر ألبوماته "يا أنا يا لاء" خلال مطلع العام الجاري، وضم 12 أغنية "يا أنا يا لاء، محسود، شكراً، عايز أعمل زيك، بتهزر، فاكرني ياحب، من العشم، الجو جميل، طبل".

 

اقرأ أيضًا.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي