عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصادر تكشف موعد خروج ياسمين عبدالعزيز من المستشفى وتفاصيل حالتها الصحية

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

كشفت مصادر صحفية، عن مغادرة الفنانة ياسمين عبد العزيز المستشفى غدًا الخميس أو على أقصى تقدير بعد غد الجمعة وذلك بعد فترة قضتها في المستشفي بعد إجرائها عملية جراحية.

 

اقرأ أيضًا..بفستان أسود ياسمين عبدالعزيز تثير الجدل حول حقيقة حملها

 

وأكدت المصادر أن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز استقرت بشكل كبير، حيث يتطلب الوضع حاليًا راحة في المنزل،  ولا صحة للاخبار التي تقول عن إجرائها عملية جراحية في الخارج.

 

وأضافت المصادر أنه ، إذا سافرت ياسمين فانها ستسافر في فترة نقاهة وللاطمئنان أكثر على نفسها ، وليس لإجراء أي عملية أخري .

 

ومن ناحية أخرى، أشار د.عبد الحي، إلى  أن الإقرار الذى تم توقيعه من أقارب المريض قبل إجراء الجراحة لا يعفى الطبيب من المسئولية حال حدوث خطأ. 

 

و رصدت النقابة العامة للأطباء، 84 مخالفة بأزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي شارك بها

3 أطباء كبار ومشاهير في مجال الطب، وتم تقديم بهم شكوي للجنة التحقيقات بالنقابة، والتي سيتم تحويل كل من شارك بإفصاح أو تشهير بحاله المرضي. 

 

وقال الدكتور كريم مصباح، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، إن بالنسبة إلى أزمة الفنانة الشهيرة ياسمين عبد العزيز، فقد نشر عدد من الأطباء تفاصيل عن الحالة الصحية واختراق خصوصيتها وبينهم  الدكتور جمال. ش،  الدكتور ماهر. ع، الدكتور خالد. م، وآخرين من أساتذة العظام الأفاضل الذين تعلمنا الطب على ايديهم وكنت أطمع أن يكونوا مُثلا عليا في الالتزام بآداب المهنة.