رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب.. عبدالله بوشهري تحت أنظار الجمهور

الفنان عبدالله بوشهري
الفنان عبدالله بوشهري

عبدالله بوشهري ممثل إيراني يعيش في الكويت، احتل مؤشرات البحث العالمية جوجل تريند، منذ صباح اليوم الأربعاء، بعد أن استقبل الفنان خليل التميمي طليق الفنانة إلهام الفضالة في منزله، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل بسبب ظهورهما في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحديثهما معًا.

 

اقرأ أيضًا.. بعد زواجها من شهاب جوهر.. مالا تعرفه عن حياة الكويتية إلهام الفضالة

 

وظهر عبدالله بوشهري في الفيديو  مخاطبا التميمي، قائلًا: "أنت مرتاح، أنت رومانسي مشتاقلك"، في إشارة منه لآخر تصريحاته بعد طلاقه من إلهام، مشاركًا صورا لطعام الغداء الذي تناولاه معا.

الجمهور لـ " عبدالله بوشهري" بلاش إحراج

وعلق رواد ونشطاء على فيديو عبدالله بوشهري، قائلين:" بوشهري يصور وخليل التميمي قال أنا مرتاح مش لازم إحراج، فيما تابعت مغردة، أكيد خليل التميمي مرتاح.

عبدالله بوشهري

 في وقت سابق شارك أحد أصدقاء خليل التميمي مقطع فيديو قبل أسابيع أثناء تواجدهم في أحد المطاعم، ويسأل أحد الشباب إذا ما يشعر بالارتياح، ليجيب التميمي ضاحكًا: "أنا المرتاح"، ورجح المتابعون أن هذا رد منه على زواج الفضالة.

زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر

في الأيام الماضية تصدر نبأ زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بمواطنها شهاب جوهر، بعد أن شاركت إلهام الفضالة متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" مقاطع فيديو تعلن زواجها رسميًا من شهاب جوهر، وقالت: "صباح الخير، وصباح النور، وصباح الويا وصباح الترند، وصباح الشوشرة يلي الصراحة حرقوا علي مفاجأتي للأسف أنا كنت مسوية يوم معين لحتى أعلن لجمهور".

إلهام الفضالة وزوجها  شهاب جوهر

وتابعت إلهام الفضالة، أنها من الشخصيات التي لا تحب إقحام حياتها الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لم تتحدث

سابقًا عن زواجها السابق وما عانته وواجهته من عنف أسري خوفًا وحفاظًا على بناتها،وهددت كل من يحاول الإساءة لها وتشويه سمعتها، مُشيرةً إلى أن أي تطاول قد يدفعها للكشف عن أمور أخفتها منذ زمن طويل. وأوضحت أنها تود فتح صفحة جديدة في حياتها بعد طلاقها، وقررت الاستمتاع برفقة بناتها؛ إذ إنها أمضت 18 سنة من زواجها لم تشعر بأنها زوجة.

إلهام الفضالة

وأضافت أن الموضوع تحرك بلطف وسلاسة، إذ خطبها شهاب جوهر بنفس ليلة انتشار خبر انفصالها، شهر يونيو 2021، وبعد انتهاء العدة تم عقد القران مباشرة بكل بساطة، ولم يرتكبا أي شيء حرام، واختارا أن يسيرا في طريق الحلال.

واختتمت إلهام الفضالة قائلة، إنها كانت تحضر مفاجأة لجمهورها تعلن بها خبر الزواج من شهاب جوهر، إلا أن المفاجأة تم تخريبها، وكانت تعتقد أن الموضوع أبسط من ذلك قائلة: "امرأة تطلق وخطبت وأخذت رجل وخطين على الكلمة خدت رجل".

وتابعت أنها تمتلك فيديوهات إدانة للطرف الآخر، لذلك فهي لا تريد أن يتحدث أحد عنها؛ لأن ذلك من الأفضل للجميع.