رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عدد محدود من تذاكر حفل علي الحجار في الأوبرا المصرية

علي الحجار
علي الحجار

تقترب تذاكر حفل الفنان علي الحجار من النفاد، وذلك قبل 4 أيام من إقامته على أحد مسارح الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات الاحتفالت الصيفية المقامة هناك.

ومن المقرر ان يقام الحفل يوم الخميس القادم الموافق 29 يوليو على مسرح النافورة المفتوح، تطبيقًا للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضًا..بعد الإسكندرية.. علي الحجار في الأوبرا المصرية

ذكر أن الحجار شارك حديثًا، بحفل غنائي في فعاليات مهرجان الصيف الدولي في الإسكندرية، وذلك خلال الأسبوع الماضي في المسرح المفتوح في مكتبة الإسكندرية الذي يشهد جميع حفلات المهرجان.

افتتاح مهرجان الصيف الدولي 2021

كانت قد افتتحت الفرقة الغنائية الشهيرة "مسار إجباري"، مساء الخميس الماضي، فعاليات المهرجان، بحفل غنائي على المسرح المكشوف بالمكتبة، ضمن عاليات الاحتفالات الصيفية الخاصة بالمهرجان.

 

حفلات الأوبرا المصرية

 

وأعادت دار الأوبرا المصرية جزءًا كبيرًا من أنشطتها الفنية والغنائية، بعد قرار رفع الحظر،

مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض؛ إذ إنه غير مسموح بالدخول من دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد، بجانب توفير وسائل التعقيم والالتزام بالتباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة الحضور.

شهد مسرح النافورة حديثًا، حفل للفنانة أنغام، والذي شهد حضور كامل العدد، مع تطبيق الغجرراءات الوقائية ضد كورونا، والإلتزام بالتباعد الغجتماعي وتوفير وسائل التعقيم في أماكن متفرقة داخل المسرح للحفاظ على سلامة الحضور.