رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجد المهندس.. أحدث المنضمين لحفلات صيف جدة 2021

ماجد المهندس
ماجد المهندس

 يستعد الفنان ماجد المهندس، لحفله الغنائي الجديد في السعودية، وذلك في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك، مع الاستمرار في تطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

يقام الحفل يوم الجمعة  2 يوليو، في مدينة جدة بـ "جدة سوبر دوم"، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة.

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا،

قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

حفلات جدة 2021

بوستر حفل ماجد المهندس في جدة

حفلات جدة سوبر دوم

يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

افتتح الهضبة عمرو دياب حفلات صيف جدة 2021 وشهد الحفل حضورًا

كامل العدد من محبيه، الذي تناسب مع مساحة المكان الضخمة التي استوعبت عدد الحضور مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وفقا للإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

 

 تضمنت وصلة دياب الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، مزيجًا من أغانيه القديمة والجديدة، حيث صعد المسرح على أنغام أحدث أغانيه "يا أنا يا لاء"، وسط صيحات الجمهور وتفاعلهم الكبير معه، ومن بعدها قدم أبرز أغنياته "أجمل عيون، أماكن السهر، قدام مرايتها، ميال، شوقنا، تملي معاك، وغيرها".

 

وفي سياقٍ متصل، يستعد الفنان محمد حماقي لحفله الغنائي يوم الخميس القادم في مسرح القبة، في لقائه الجماهيري الأول في موسم الصيف الجاري، إضافة إلى فنان العرب محمد عبده، في 8 من يوليو القادم.