عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. تامر حسني في حفل غنائي بالرياض

تامر حسني
تامر حسني

يحيي الفنان تامر حسني، غدًا، حفلة الغنائي الأول لصيف 2021 بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار استمرار الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

يبدأ الحفل في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 9 بتوقيت مصر، في أحد الفنادق الكبرى في الرياض.

يأتي الحفل بالتزامن مع عرض فيلم تامر الجديد "مش أنا"، الذي يبدأ انطلاقه اليوم في مصر والسعودية وعدد من البلدان العربية.

 فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، إضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

وتدور قصته حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لا يتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها من دون مساعدة أحد وفي

الوقت نفسه يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

شراء تذاكر حفل تامر حسني في الرياض

 

 يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين، وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة من دون المصورين المخصصين للحفل.

 وعلى الصعيد الغنائي، يستعد تامر لطرح أغنيته الجديدة "افتح قلبك"، خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيقوم بتصويرها في الساحل الشمالي من إخراج هادي الباجوري، كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: علي فتح الله.

اقرأ أيضًا..أسعار تذاكر حفل تامر حسني في السعودية