رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. احتفالية لمئوية مرسي جميل عزيز في الأوبرا

مرسي جميل عزيز
مرسي جميل عزيز

 تستقبل دار الأوبرا المصرية، الليلة، احتفالية غنائية لمئوية الشاعر الكبير مرسي جميل عزيز، وذلك على إحدى مسارح الأوبرا المصرية، في إطار استمرار الأنشطة الاحتفالية والغنائية هناك.

يقام الحفل في تمام الساعة الـ7 مساءً على مسرح النافورة المفتوح بالأوبرا، تم تقسيم أسعار التذاكر إلى 4 فئات: الأولى بقيمة 210 جنيهات، والثانية بقيمة 160 جنيها، والثالثة بقيمة 110 جنيهات، والرابعة والأخيرة

بقيمة 85 جنيها.


طالع المزيد من الأخبار بقسم "الفن" بموقع الوفد الإلكتروني
ولد مرسي جميل عزيز في 15 فبراير 1921 بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتوفي في 9 فبراير 1980 ودفن بمسقط رأسه، وكتب لعدد كبير من ألمع نجوم الزمن الجميل، أبرزهم "كوكب الشرق أم كلثوم، العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ،  السيدة فيروز،  موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، فايزة أحمد..وغيرهم".

وأعادت مسارح الأوبرا المصرية جزءًا كبيرًا من أنشطتها الغنائية، بعد قرار رفع الحظر، إضافة إلى عدد من مسارح مصر المختلفة، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض.

 

حيث إنه غير مسموح بالدخول من دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد، إضافة إلى منع التصوير داخل قاعة الحفل.

اقرأ أيضًا..تفاصيل احتفال الأوبرا المصرية بمئوية الكبير مرسي جميل عزيز