عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنان ترك تستعين بزوجها لنفي شائعات عودتها للفن والتخلي عن الحجاب

حنان ترك وزوجها
حنان ترك وزوجها

 انشغل الجمهور في الساعات الماضية بالبحث عن الفنانة المعتزلة حنان ترك، بعد نشرها صورة برفقة زوجها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق منها "نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

 

اقرأ أيضًا.. بعد غياب طويل.. حنان ترك تعود للسوشيال ميديا برفقة زوجها

 

حنان ترك تستعين بزوجها لنفي شائعة خلعها الحجاب:

 لجأت حنان ترك لنشر هذه الصورة عبر حسابها بالسوشيال ميديا لنفي الشائعات التي طالتها خلال الفترة الماضية بشأن عودتها للفن مجددًا وتخليها عن الحجاب، وذلك على خلفية الصورة التي نشرتها الفنانة منة شلبي وهي بصحبة حنان قبل اعتزالها الفن وظهرت في الصورة بملابس مكشوفة وشعرها منسدل على كتفيها، وعلقت حنان ترك وقتها على الصورة بالإعجاب ودخلت النجمتان في تبادل كلمات الثناء والاشتياق لبعضهما البعض، لمشاهدة الصورة اضغط هنا..

حنان ترك وزوجها

 

منة شلبي تتسبب في أزمة لـ"حنان ترك":

 كتبت منة شلبي تعليقًا على صورتها وحنان ترك "وحشتيني أوي ودائمًا في القلب يا حب"، وفي الوقت الذي جاءت فيه بعض التعليقات رافضة لنشر صورة حنان ترك من دون غطاء الرأس وأنها قد تتسبب في غضبها، إلا أن المفاجأة جاءت في رد الفنانة المعتزلة على الصورة بشغف وقولها "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب".

حنان ترك والفنانة منة شلبي

 وتسببت الصورة التي نشرتها منة شلبي وتعليق حنان ترك، في زيادة التكهنات حول

عودة حنان ترك للتمثيل وتخليها عن الحجاب، وسبق وتعاونت النجمتان سويًا في فيلم "أحلى الأوقات" مع هند صبري، تأليف وسام سليمان، إخراج هالة خليل.

 

حنان ترك ترفض العودة إلى الفن:

 كشفت مصادر عن تلقي الفنانة حنان ترك عروضًا كثيرة للعودة للتمثيل واتصالات من أصدقائها، إلا أنها تتمسك بحياتها الأسرية الدافئة ولا ترغب في الوقوف أمام الكاميرات مرة أخرى.

 

 سبق ونشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك صورة مع زوجها الحالي عبر حسابها بـ"إنستجرام" وعلقت عليها بقولها: زي النهاردة من 9 سنين كنا أول مرة نشوف بعض.. أحلى سنين عدت وإن شاء الله الجاي أحلى.

 

اعتزال حنان ترك للتمثيل:

 اعتزلت حنان الترك التمثيل نهائيًا عام 2012 منذ نحو 9 سنوات، وكان آخر عمل درامي قدمته بالحجاب مسلسل "الأخت تريز".

 

موضوعات تهمك

شاهد.. صورة تكشف حقيقة خلع حنان ترك الحجاب| سر عودتها للتمثيل (تفاصيل)

شاهد.. حنان ترك في أحدث ظهور بعد غياب لسنوات عن السوشيال ميديا