رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفتيش أحمد حاتم وراء منه شلبي يثيرالتساؤلات في "ليه لأ2"

بوستر مسلسل ليه لا
بوستر مسلسل ليه لا 2

 لا يزال الجمهور حائرًا حول طبيعة شخصية الفنان أحمد حاتم في الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ؟!" بطولة منة شلبي، التي لم تتضح كل تفاصيلها بعد.

 

اقرأ أيضًا.. موعد عرض مسلسل ليه لأ 2"

 

 وعلى رغم دور الأب الإيجابي والمثالي الذي يجسده أحمد حاتم أو "صلاح" في حياة طفلته ذات الـ7 سنوات، نجده يخفق في حياته الزوجية، لينفصل عن زوجته وأم طفلته، ويتخذ قرارًا بعدم الزواج مرة أخرى، لأنه أصبح يرفض الفكرة في حد ذاتها، وذلك ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ؟!" بطولة منة شلبي.

أحمد حاتم في مسلسل “ليه لأ؟! 2”

دور أحمد حاتم في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ؟!”:

وبعد الحلقات الثلاث التي عرضت من المسلسل، لعب الفنان أحمد حاتم دور أب يثبت قدرته على تحمل مسؤولية ابنته والحرص على إسعادها بشتى الطرق، فتجده يستغل الوقت الذي يقضيه معها في تلبية رغباتها، فيطهو لها الطعام الذي تحبه بنفسه، ويذهب معها إلى الفراش حتى تنام، كما يحرص على الالتزام بموعد رحلتها التي تتطلع إليها، بعكس أمها، التي تؤدي دورها سارة عبدالرحمن، التي تعطي لعملها الأولوية.

أحمد حاتم في مسلسل “ليه لأ؟! 2”

 لكن ذلك ليس كل شيء فهناك جانب آخر في شخصية "صلاح"، نجدها تظهر مع رد فعله تجاه الفتاة المرتبط بها، عندما عبرت له عن رغبتها في تطوير

العلاقة بينهما، ليقابل ذلك برفضه لفكرة الزواج، في حين أنه أظهر اهتماماً بطبيبة العيون "ندى" التي تؤدي دورها منة شلبي، فيما يبدو أنه معجب بها، ما قاده للبحث عنها ومتابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يبعث على الحيرة حول طبيعة مشاعره العاطفية ونواياه في الارتباط الجاد. 

أحمد حاتم في مسلسل “ليه لأ؟! 2”

أحداث الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ؟!2”:

 تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ؟!” حول "ندى" طبيبة العيون التي تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وما تواجهه من صعوبات في سبيل تحقيق ذلك.

أحمد حاتم في مسلسل “ليه لأ؟! 2”

فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ؟!”:

  المسلسل من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك حاتم ومنة في بطولته كل من سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلة منى أحمد زاهر.

 مسلسل “ليه لأ؟! 2”