عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. يارا تسجل أكثر من 300 ألف مشاهدة بأغنية "على المكشوف"

يارا
يارا

 حصدت الفنانة يارا، بأغنيتها الجديدة "على المكشوف"، أكثر من 300 ألف مشاهدة، خلال 3 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 الأغنية من كلمات: خالد المريخي، ألحان: طلال، توزيع: زيد نديم.. وتقول كلماتها: "أنا بلعب ع المكشوف.. صراحة مقدر أخبي اشوفك في عيوني غير غلاك أكبر من التعبير أنا طير و جناحي إنت بدونك مستحيل أطير أنا بلعب على المكشوف غرامك شمعة أيامي رفيع و منزلك سامي أنا من وين ماناظر أشوفك بس قدامي أنا بلعب على المكشوف يا توأم قلبي وروحي حنينك بلسم اجروحي قبل تأسرني بعيونك".

 

اقرأ أيضاً.. يارا تحصد أكثر من 20 ألف مشاهدة بأغنية "ع المكشوف"

 

 يذكر أن آخر إصدارات يارا الغنائية، كانت خلال تتر مسلسل "كله بالحب"، كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان: عزيز الشافعي، توزيع: أحمد عادل. وتقول كلماتها: "زمان كان كلمة عزيزة نقولها قلوب بتطب دلوقتي علشان نلعب على حد نقوله ..

كله بالحب اندال اغلبنا محدش صاين عهد وبناكل بعض مادمنا بناكل الشهد كان فيه ناس سهلة بيصفوا .. واما بيغلطوا يتكسفوا كانوا ستر وغطا .. كانوا اخد وعطا مليان على فاضي بيكب ديلوقتي اخطف واجري زي المجري وعاملين أبطال وحجج قال يعني مبادئ وانت الصادق ده استهبال اندال اغلبنا محدش صاين عهد وبناكل بعض مادمنا بناكل الشهد كان فيه ناس سهلة بيصفوا واما بيغلطوا يتكسفوا كانوا ستر وغطا كانوا اخد وعطا مليان على فاضي بيكب".

 

كلمات ذات دلالة

أغاني يارا

يارا

أغنية على المكشوف

يارا أغنية لبنانية

يارا خليجي

أغنية على المكشوف تحميل

استماع إلى أغنية على المكشوف

يارا2021