رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم الفن يودعون محمد ريحان: كان عبقري خلقًا وفنًا

الفنان الراحل محمد
الفنان الراحل محمد ريحان

ودع نجوم الوسط الفني ، الفنان القدير الراحل محمد ريحان وافته المنية منذ قليل ، مؤكدين أنه ممثل ذو أخلاق عالية ويعشق الفن ويمارسه بكل حب واجتهاد ، معبرين عن حزنهم لرحيله.

اقرأ أيضًا:  (محمد ريحان) توفى في أحداث مسلسلاته الرمضانية 2021 ليرحل واقعيًا في عيد الفطر

يحمل اسم الراحل ناعينه بكلمات مؤثرة ، وفي مقدمتهم المخرج سلامة التي تعاون مع الراحل في " مسلسل موسى " وقال: "البقاء لله أ / محمد ريحان ، في ذمة الله .. لا إله إلا الله و لا قوة قوة" اللهم اغفر له و ارحمه و اعفو عنه .. اللهم يمن كتابه يسر حسابه جافى الأرض عن جانبيه .. اللهم آنسه في غربته و وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة ".

وكان سلامة وجه الشكر للفنان الراحل على تعاونه الدائم في المسلسل وتفانيه فيه، وقال:"أحب أشكر الأستاذ محمد ريحان.. رغم إن التصوير كان مجهد جدا جدا بالنسبة له، إلا أن الأستاذ صور في ظروف صعبة جدا، أكتر واحد صور في مشاهد المطر في عز البرد في شهر يناير وصور يوم الفضيان في عز السقعة والثلج، طلع الجبل صور وهو متحمس ومقالش أنا سني لا يسمح، كان بيكون موجود في التصوير عدد ساعات كبيرة، كان طول الوقت عنصر دعم.. شكرًا يا أستاذ".

محمد ريحان

كما نعاه النجم القدير صلاح عبدالله قائلًا:"لم ألتقِ بالريحان في العمل والحياة ولكني كنت من جمهوره وعشاقه وكم تمنيت أن ألتقيه من حكاوي الزملاء عن عبقريته خُلقا"وفنا"…أرجوكم

الفاتحة والدعاء للفنان الكبير القدير.. محمد ريحان".

محمد ريحان

وقدم واجب العزاء عدد من نجوم مسرح مصر، منهم الفنان محمد عبد الرحمن الذي نعاه بـ:"إنا لله وإنا إليه راجعون..وفاة الفنان الكبير والقدير محمد ريحان، ألهم الله أهله وذويه الصبر والسلوان وخالص عزائي لهم"، والفنان محمد انور الذي غرد قائلًا:"وفاة الفنان الكبير محمد ريحان أسكنه الله فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون".

محمد ريحان

وشارك في دفتر العزاء الفنان أحمد فهمي:"إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنان القدير محمد ريحان".

وكان آخر ظهور للراحل في الموسم الرمضاني المنصرم  حيث شارك في مسلسل "موسى" بدور "الشيخ صالحين" جد موسى (محمد رمضان)، كما شارك في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، مع النجم القدير يحيى الفخراني ولعب شخصية "فكري".

يذكر أن جنازة الراحل شُيعت اليوم عقب صلاة المغرب ويتم الدفن بمقابر العائلة بالزقازيق.

محمد ريحان

كلمات مفتاحية ذات صلة

محمد ريحان

وفاة محمد ريحان

محمد ريحان كورونا

آخر ظهور لمحمد ريحان

جنازة محمد ريحان

عزاء محمد ريحان

مسلسل موسى

مسلسل نجيب زاهي زركش