عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القتل يتصدر الحلقات الأخيرة من دراما رمضان 2021

مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021

أخذ القتل نصيب الأسد من المشاهد الأخيرة من حلقات مسلسلات رمضان 2021، حيث سيطر على نهايات الدراما الرمضانية في عدد من مسلسلات الموسم.

بدايةً من مسلسل "نسل الأغراب"، الذي بُنيت أحداثه على قصة قتل بين بطليه "أحمد السقا وأمير كرارة"، حيث سيطر الانتقام على حلقات المسلسل طوال فترة عرضه، فشهد الأسبوع الأخير منه مقتل نجل كلاً منهما انتقاماً من الآخر ، وختاماً لأحداثه تم الحكم بالإعدام على السقا وكرارة، نظراً لما ارتكبوه من الحرائم التي فعلوها طوال أحداث المسلسل.

  

وتصدّر مشهد قتل السقا لأخيه المشهد الدرامي وقت عرضه،بسبب الوحشية التي أدى بها السقا دوره، وأنه لم يعد لديه عزيز.

 

وجاء مقتل الفنان دياب شقيق الفنانة مي عمر ، بعد صراعات دامية بينه وبين عساف وغفران طوال الأحداث.

أما بالنسبة لمسلسل "اللي مالوش كبير"، لبطليه "أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز"، نال حظه من الصراعات والقتل، حيث كان سيف الخديوي الذي يقوم بدوره العوضي

الذي قام بدور الرجل القوي لغة تفاهمه القتل والضرب، فكان له عدد من الضحاياالذين تحولوا غلى أعداء في نهاية الأحداث، وانتقموا منه في أخيه الذي يمثل أكبر نقطة ضعف له، وكان الانتقام بانتقامٍ أكبر، أدى إلى قتل الخديوي وتصفيته بالكامل مع رجاله.

  

ولم تخلوا نهاية مسلسل"موسى" من مشهد القتل للفنان محمد رمضان، حيث تضمنت الحلقة الأخيرة مقتل الفنان سيد رجب، وزوجة رمضان "حلاوتهم، التي قامت بدورها الفنانة سمية الخشاب، وتم قتل بطله رمضان رمياً بالرصاص.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسلات رمضان 2021

مسلسل موسى

منى زكي

مسلسل اللي مالوش كبير

أحمد العوضي

أمير كرارة

أحمد السقا

مسلسل نسل الأغراب

القتل في مسلسلات رمضان 2021