رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل (الاختيار2).. أعمال أحمد حلمي وكريم عبد العزيز قبل 20 عاما

أحمد حلمي وكريم عبد
أحمد حلمي وكريم عبد العزيز

أشاد متابعو مسلسل (الاختيار2)، بالظهور الاستثنائي للفنان أحمد حلمي في حلقة اليوم 29، حيث اجتمع مع الفنان كريم عبد العزيز في مشهد تصدّر اسم أحمد حلمي المراكز  الأولى في محركات البحث المختلفة بعد عرض الحلقة.

 

اجتمع حلمي وكريم فنياً بعد غياب دام لعشرين عاماً، حيث كان آخر  أعمالهما سوياً مسرحية "حكيم عيون"، وتم عرضها عام 2001، وشاركهما البطولة الراحل علاء ولي الدين، حجاج عبد العظيم،  موناليزا، مريم نوح، محمد محمود".

 

 

وفي نفس العام، شاركا في فيلم "ليه خلتني أحبك"، الذي تم عرضه عام 2001ـ، وشاركهما البطولة"منى زكي ، حلا شيحا"، ومن إخراج:ساندرا نشأت.  

 

 

 وسبقهما الفيلم السينمائي الشهير "عبود على الحدود"، الذي تم عرضه عام 1999، وشاركهما البطولة الراحلان عزت أبو عوف وعلاء ولي الدين، غادة عادل، محمود عبد المغني،  حسن حسني، سعيد طرابيك"، ويعد من أشهر الأفلام الكوميدية

في نهاية التسعينيات.

 

 

وعادا بمشهد مبدع في "الاختيار2"، حيث قام حلمي بشخصية  رجل بسيط يدعى (محمد)، وتبدو عليه ملامح الحزن الشديد والصدمة ويقابل زكريا (كريم عبد العزيز)، في مقر الامن الوطني، ليخبره بأن حق ابنته التي قتلت في تفجير عبوة في إحدى الطرق، في مشهد مؤثر يحكي حلمي عن سعادته بوجود ابنته ومعنى الأبوة ، وحزنه بعد وفاتها عن غياب ضحكاتها وأصواتها في المنزل.

 

 

كلمات ذات دلالة

أحمد حلمي

كريم عبد العزيز

أحمد حلمي في رمضان 2021

دراما رمضان 2021

حلقات مسلسل الاختيار2

كريم عبد العزيز في الاختيار2

أحمد حلمي وكريم عبد العزيز