رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة 29 من (حرب أهلية)| يسرا تنجح في خطتها وتأخذ حق ابنتها

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

تبدأ الحلقة 29 من مسلسل "حرب أهلية"، بمعرفة تمارا بخطة كريم  مع شقيقة يوسف، ويؤدي الأمر إلى غضبها وعدم ثقتها في كريم بجانب والدتها لاتفاقهما سوياً دون علمة.

 

اقرأ أيضاً..في الأسبوع الأخير من (حرب أهلية)| عندما يأذي الانتقام صاحبه أولاً

 

يحدث خلال الحلقة جلسة هادئة بين مريم وتمارا لتوضح لها الخطة أنها في صالحها وللانتقام من يوسف ونادين والحثول على حقها في ميراث والدها ومنزلها،  وأن كريم بالفعل يحبها ويود أن يتزوجها، لذلك ذهب لمريم وكشف خطة يوسف ضدها.

 

تشهد الحلقة معرفة سارة شقيقة يوسف بحقيقة الخطة التي نفذها كريم تجاهها ـ لتشعر بانعدام الثقة فيمن حولها والخوف والقلق ، ويتم القبض عليها عند أحد كمائن الشرطة لحيازتها لأقراص مخدرة.

 

تنتهي الحلقة بطرد مريم لنادين من منزل عزيز ، لتستنجد بيوسف بعد معرفتها بأنه أعاد ورقة التحليل لمريم، ليؤكد لها بأنه قام بإرجاعها ويطردها هو الآخر، فتسير في الشوارع باحثةً عن مكان تستريح فيه من تعب السير على أقدامها ، وأثناء بحثها تصطدم بها سيارة بقوة، ومن ناحية أخرى تعود الثقة بكاملها بين مريم وتمارا خاصة بعد استلامها لمفتاح منزل والدها.

 

يتم انقاذ نادين من الحادث لكن دون جنينها، حيث أدى الحادث إلى وفاته، ومن ناحية أخرى يتم توقيف يوسف عن العمل كطبيب نفسي.

 

وفي حدث غير متوقع يتم

الهجوم على تمارا أما منزلها من قِبل مجموعة من الشباب، وتصاب بجرح قطعي في الوجه.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب اهلية

مواعيد مسلسل حرب أهلية

يسرا

باسل خياط

حلقات مسلسل حرب أهلية

قنوات مسلسل حرب أهلية

حلقة 29 مسلسل حرب أهلية