رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل النهاية| تهديد وانتقام وخطف وقتل وزواج (ملخص نسل الأغراب)

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

تتواصل التهديدات بين عساف الغريب وغفران الغريب، على مدار 28 حلقة منذ بداية مسلسل نسل الأغراب، التي بدأت أحداثه بخروج عساف من السجن بعد 20 عامًا، وكله طاقة من الغضب من جميع أهله، ورغبة في الانتقام منهم بسبب تخليهم عنهم.

 

ويهدد عساف الغريب الذي يقوم بدوره أحمد السقا، غفران، بأمه شامية، التي خطفها قبل 20 سنة، ويطلب منه أن يطلق جليلة، التي تقوم بدورها مي، التي كانت زوجته قبل دخول الحبس، وأن يعيد له ابنه حمزة، وحينها سيعيد إليه والدته.

 

 ويرفض غفران تهديد عساف له، ويؤكد أن جليلة زوجته وحمزة هو الذي رباه ولن يتخلى عنهم، ويقترح عساف على غفران أن يخير جليلة بينهما، وإذا اختارته فإنه سوف يتركه ويترك البلدة ويعيد له أمه، وإذا اختارت عساف فإن غفران سوف يطلقها، في البداية يرفض غفران هذا الاقتراح ثم يبلغ عساف بموافقته عليه.

 

وتختار جلية عساف، وتطلب منه عدم أذية غفران أو أخوتها أو أبنائها كي تتزوج منه، لكنه يخلف ذلك، ويبلغ عن غفران، بأنه يزرع ويتاجر في الافيون وأنه يتاجر فيه، ويتم القبض عليه، وبعد خروجه ينوي قتل الضابط علي الذي قبض عليه في يوم فرحه.

 

ويخطف عساف ابن جليلة وغفران ويساومها على الزواج منه في يوم فرح علي والا سيقتل ابنها، وتوافق، وتتزوج منه،  إلا أنه يقتل ابنها ويرسلها إلى والده غفران.

ومسلسل نسل الأغراب من بطولة  أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر من تأليف وإخراج محمد سامى، وتدور أحداث المسلسل فى اطار صعيدى.