عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. اطلاق النار على ياسر جلال في الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل ضل راجل

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

تبدأ أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل ضل راجل، بتنكر ياسر جلال في زي دليفري بيتزا لكي يدخل منزل حازم، بمساعدة المعلم مرسي، في الوقت الذي كان يتعاطى الأخير جرعة مخدرات كبيرة.

وبمجرد وصوله إليه يسأله هل شهد على عقد زواج ابنته شهد"رنا رئيس" العرفي، ويجيب عليه بالإيجاب، ولكنه لا يلحق يسأله أي أسئلة أخرى حيث يكون عذرائيل أسرع منه بسبب جرعة المخدرات الكبيرة.

هذا كان بالتزامن مع ذهاب شادي إلى مدام أميرة "أميرة العايدة"، والدة نادين، لكي يتقدم لها ولكنها تطرده وتخبره أنها لن تأمن له في أبنتها بعد الذي فعلوه مع شهد، ويخرج في حالة عصبية ويطلب من نادين أن تأتي له اليوم التالي ليتزوجوا دون علم أهلها وتوافق.

ويراقبه ياسر جلال ويختطفه ويهدده بالدفن حيًا حال لم يخبره عن مكان ورقة زواج أبنته العرفي، وبدوره يخبره أن الورقة مع عمرو وهو الذي

رتب كل شئ.

ويخرج ياسر جلال متجهًا إلى عمرو ويربط زوجته الأولى، إلى أن يأتي عمرو المنزل، ويعتدي عليه الأول بالضرب ويطلب منه أن يعرف أين ورقة زواج ابنته العرفي والفيديو الذي صور الحادث، ويهدده بالموت بالرصاص، وتنهار زوجته وتخبره أنهم موجودين في الخزينة.

ويأخذهم جلال ليحضروا الورقة وفلاشة الفيديو، وبمجرد حصوله عليهم يسأله أين حفيدته التي خطفوها من المستشفى، وكانت الصدفه عندما أخبره أن حمى سليم خطفها وقتلها، الأمر الذي جعله ينهار وينفعل عليه وكان أن يقتله ولكنه يتراجع في اللحظات الأخيرة، وبينما يهم بالخروج يطلق عليه عمرو الرصاص.