رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تهديدات جديدة في حياة نيللي كريم في الحلقة 25 من (ضد الكسر)

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

تبدأ الحلقة 25 من مسلسل (ضد الكسر)، بخطة جديدة من إياد ضد كريم، لتدمير حياته المهنيه وشركته العقارية الخاصة، للانتقام منه بشكلٍ كامل بعد انهاء علاقته بزوجته سلمى.

اقرأ أيضاً..الحلقة 24 من (ضد الكسر)|محمد فراج يحاول الرجوع إلى نيللي كريم

يحدث خلال الحلقة بحث سلمى عن د.نبيل (بيومي فؤاد)، الذي يعمل كطبيب نفسي، التقت به أثناء أجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية، لتسأل عنه أحد أصدقائه ليخبرها عن حادث مقتل إبنه المؤلم، الذي قُتل بيد مريض نفسي كان نبيل يعالجه في منزله، فينصحها نبيل بعد الابتعاد عن الأشخاص الذين تحبهم، والتفكير بتأني في قرارات حياتها المصيرية.

تشهد الحلقة ذهاب مايا إلى كريم في مكتبه، لتخبره بتصرفات أخيها إياد، وتتفق معه أنها ستساعده في الانتقام مع إياد مقابل البدء مع كريم بصفحة جديدة في علاقتهما، فيرفض كريم عرضها ويطردها.

تنتهي الحلقة بذهاب كريم إلى مصطفى لمحاولة اقناعه بالتنازل عن قضية النسب المرفوعه تجاه زوجته ملك، ومن ناحية أخرى يبدأ إياد باستغلال مقطع حادث سلمى من

جديد ضدها وضد شقيقتها ليلى، حيث يرسل المقطع إلى هاتفهما.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

شاهد حلقات مسلسل ضد الكسر

مواعيد مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكسر 

قنوات مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

حلقة 21 من مسلسل ضد الكسر