رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة 23 من "ضد الكسر"| نيللي كريم تستعيد ذكرياتها مع محمد فراج

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

تبدأ الحلقة 23 من مسلسل "ضد الكسر"، بذهاب سلمى (نيللي كريم) إلى إحدى المدن الساحلية للاستجمام، ومن ناحية أخرى يدخل كريم في حالة من الحزن بعد وفاة والده ووحدته بسبب طلاقه لسلمى.

اقرأ أيضاً..في الأسبوع الثالث من (ضد الكسر)|تعدد أوجه الخيانة واختفاء الثقة

يحدث خلال الحلقة ذهاب إياد صديق كريم إليه لتوضيح أسباب أفعاله تجاه شقيقة سلمى، فيطلب منه كريم الابتعاد عن حياته بعد دمارها بسببه وبسبب زوجته نادين.

تشهد الحلقة صدفة تجمع بين مصطفى وملك، حيث تذههب ملك إلى الطبيب بسبب تعب طفلها، وتلتقي بمصطفى فيقوم بتوصيلها إلى العيادة، وتطلب منه التنازل عن القضية من أجل سمعتها وسمعة الطفل.

تنتهي الحلقة تنازل نادين عن مطعمها الخاص لزياد مقابل طلاقها منه، ومن ناحية أخرى تعيش سلمى في ذكريات سعادتها الزوجية مع كريم.

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد

فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

شاهد حلقات مسلسل ضد الكسر

مواعيد مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكسر 

قنوات مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

حلقة 21 من مسلسل ضد الكسر