رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطاووس| قتل حليم بركات بعد اعترافه باغتصاب الشباب لـ سهر الصايغ

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تحولت أحداث مسلسل "الطاووس" مع بداية الحلقة الـ 11، واشتدت باعتراف علي المنزلاوي الذي يجسد شخصيته الفنان حليم في مسلسل الطاووس، الحلقة 11 باغتصاب الشباب لأمنية، مؤكدا أنهم خدروها كما خدعوها في خطف الهاتف المحمول منها، ليرى الفيديو العديد من الناس عبر السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا.. الطاووس| إخلاء سبيل المتهمين باغتصاب سهر الصايغ

 

ودافع المحامي كمال الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، عن حق "أمنية"، حيث أجبر علي المنزلاوي، على تصوير اللايف وبثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عذبه في منزله.

 

أثار اللايف الذي صوره علي المنزلاوي، غضب الشباب واستغرابهم، ليذهبوا إلى منزله، واشتبكوا معه، ليقول لهم إنه أجبر على ذلك، محذرا إياهم من المحامي كمال وخطورته، ثم انفعل عليه زين، وطلب منه أن يحذف الفيديو، ليرفض علي، ثم وجه سؤال له، هل سيقول هذا الحديث الذي بثه في اللايف للنيابة؟ ليرد بنعم، ما دفع زين إلى ضربه حتى الموت.

 

اتفق الشباب أصحاب فيديو الاغتصاب وعلى رأسهم زين، على دفن جثة علي المنزلاوي في مكان بعيد، حتى لا يعثر عليه أحد.

 

تسبب الفيديو الذي جرى بثه في فرحة أمنية التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، وقام خطيبها فيجو، الذي يجسد شخصيته الإعلامي خالد

عليش بالاتصال بها، قائلا: لها إنه صدقها، وطالبها بأن تعود إلى منزل أسرتها.

 

يتسبب ما حدث من إجبار كمال لعلي المنزلاوي على تصوير الفيديو، في غضب توفيق مساعد كمال، الذي أخبره بأن ذلك غير قانوني، ليرد عليه، بأنه لا يوجد طريقة أخرى لاعتراف هؤلاء الشباب سوى ذلك، ويكفي أن يعرف الناس أن أمنية مظلومة، ويعود لها جزء من حقها، مشيرا إلى أنه سيحاول طلب تعويض كبير لها، لكي تكمل حياتها بعد ما حدث لها.

 

مسلسل "الطاووس" بطولة الممثل السوري جمال سلیمان، وسیدة المسرح العربي سمیحة أیوب، وسھر الصایغ، أحمد فؤاد سلیم، رانیا محمود یاسین، ھالة فاخر، خالد علیش، عابد عناني، ھبة عبد الغني، مھا نصار، وفرح الزاھد، سیناریو وحوار كریم الدلیل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد نایر، وإخراج رؤوف عبد العزیز.