رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الطاووس"| سهر الصايغ تخضع لكشف الطب الشرعي لإثبات تعرضها للاغتصاب

سهر الصايغ
سهر الصايغ

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "الطاووس" لـ النجمة سهر الصايغ أحداث جديدة تغير من مسار العمل ، بعد تعرضها للأغتصاب علي يد أربعة شباب . 

 

وبدأت الحلقة عندما روت "أمنية" لرئيس النيابة، كيف تم الاعتداء عليها ومخادعتها من قبل الشباب في ليلة زفاف كريم الذي توفي في الحلقة السابقة، وأشارت إلى أنها لم تبلغ عن الحادث سريعًا بسبب خوفها منهم ومن سلطاتهم غي الدولة، وخشت ألا يصدقها أحد.

 

كما جاء المستشار والد "كريم" الذي يجسد شخصيته الفنان جمال عبدالناصر، ولدلى بشهادته أنه رأي الفتاة مع الشباب بالفعل ليلة زفاف ابنه، ولكنه لم يفهم مايحدث بسبب انشغاله كثيرًا بالمعازيم في ليلة الزفاف.

 

 

أتت صديقة أمنية ريهام، وأدلت بأقوالها أيضًا، وقالت إنها رأت أمنية والشباب يخطفون منها هاتفها، ثم اختفت لتراها في الصباح عارية وغارقة في دمائها.

 

قرر رئيس النيابة بعد الاستماع إلى أقوال أمنية استدعاء الشباب أصحاب فيديو الاغتصاب إلى التحقيق، والذي حضر معهم المحامي ضياء والد زين والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم.

 

واتفق الشباب وفق تعليمات والد زين لهم، على إنكار التهمة الموجهة إليهم وقالوا جميعا إن الفتاة هي من أرادتهم أن يقوكوا بتصويرها كما استغربوا

بعض أفعالها وتركوها في الغرفة بعد أن أعطوا لها هاتفها.

 

واتفق الشباب مع صاحب الفندق الذي وقعت به جريمة الاغتصاب والذي يدعى «بركات»، والذي قال في شهادته الزور إن أمنية فتاة "مشمظبوطة".

 

 كما أنه شك بها فور رؤيتها وهي من كانت تقوم بالاحتكاك مع الشباب في حفل الزفاف وحذرها عدة مرات لكنها لم تسمع له وعادت إلى الحفل.

 

وخضعت أمنية لكشف الطب الشرعي لإثبات تعرضها للاغتصاب من عدمه.

 

مسلسل "الطاووس" بطولة العديد من الفنانينمنهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.