عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حصاد الأسبوع للإعلانات الغنائية لرمضان 2021

أصحاب الدعاية الغنائية
أصحاب الدعاية الغنائية في رمضان 2021

 

تشهد الإعلانات الغنائية الرمضانية للموسم الجاري، حضور مميز من نجوم الغناء المصري، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، تامر حسني، شيرين"، مع أعمال غنائية جديدة في إعلاناتهم الغنائية الرمضانية لموسم 2021.

 

حصل الهضبة عمرو دياب على النصيب الأكبر في المشاهدات بإعلانه "الدنيا حلوة" لصالح إحدى الشركات العقارية الكبرى، وحصد أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

يأتي في المركز الثاني الفنان تامر حسني من خلال إعلان "فرصة جديدة"، لصالح إحدى مستشفيات أمراض القلب الخيرية، وحصل الإعلان على أكثر من مليون مشاهدة في الأسبوع الأول من طرحه عبر “يوتيوب”، الأغنية من كلمات:منة القيعي، ألحان:إيهاب عبد الواحد، توزيع:فهد. 

وحصل على المركز الثالث الفنان محمد حماقي بإعلانه “هو ده وقته”، الذي طرحه لصالح إحدى شركات الخدمات البريدية الكبرى، وحصل الإعلان على أكثر من 313 ألف مشاهدة في أسبوع من طرحه عبر “يوتيوب”، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:توما. 

وجاءت الفنانة شيرين في المركز الرابع بإعلان "مشوارمكمل"، لصالح إحدى شركان صناعة الأجهزة الكهربائية، الذي سجل في أسبوع من طرحه على أكثر من 47 ألف مشاهدة عبر قناة شيرين الرسمية على “يوتيوب، الأغنية من كلمات:تامر حسين، ألحان : عمرو مصطفى، توزيع:النابلسي.

ولكن تم حذف الإعلان من على قناة شيرين الخاصة، ومازال باقي بمشاهدات أكثر من مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للشركة صاحبة الإعلان.

وتم طرح الأغاني الخاصة بالإعلان عبر عدد من التطبيقات الموسيقية الشهيرة بشكل منفرد، وتم إضافتها إلى السجل الغنائي للمشاركين في الدعاية الغنائية لرمضان لعام2021.

 

كلمات ذات دلالة

إعلانات رمضان 2021

أغاني إعلانات رمضان 2021

عمرو دياب

تامر حسني

محمد حماقي

شيرين

أغنية الدنيا حلوة

أغنية هو ده وقته