رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد نت.. مسلسل الاختيار 2 الحلقة 3 الثالثة

الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 2" والتي تحمل اسم "رد فعل" عرض 3 علميات بطولية بالتوازى، حيث جاء المشهد في شمال سيناء بمنطقة العريش، أحمد منسى – أمير كرارة الإختيار 2 2 مجموعة من الملفات الحقيقية التي تكشف لأول مرة عن بطولات رجال أجهزة الأمن في حماية الوطن من الأعمال الإرهابية في الفترة من 2013 وحتى 2020 مخرج بيتر ميمي مؤلف هاني سرحان ممثل كريم عبدالعزيز أحمد مكي مسلسل الإختيار 2 الثالثة الحلقة 2 الثالثة الإختيار ٢ الحلقة 3.

 

لمشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثالثة كاملة اضغط هنا >>

لمشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثالثة كاملة <>اضغط هنا >>

 

في طريقه إلى هيثم فتحي - محمد إمام  - أحد أفراد الكتبة 103، بقوة الدعم بسبب الهجوم الإرهابى على الكمين، والمعركة التي تسمى بملحمة العريش، وبعد وصول منسى تم القضاء على التكفيريين وتنظيف الكمين يشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من

ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

 

لمشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثالثة كاملة <>اضغط هنا >>

 

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 3، وتوقيت الإعادة حتى يستطيع المشاهد متابعته كما يلي: قناة أبو ظبي الساعة 11 مساءً. قناة Art حكايات الساعة 11 مساءً، والإعادة 7 صباحا و3 مساءً كما سيتم عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 3  على Watch IT وشاهد VIP.