عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 1 الاولى رمضان 2021

 

مسلسل هجمة مرتدة هو واحد من مسلسلات رمضان 2021التي ينتظرها الجميع في رمضان 2021 وذلك لأنه من المسلسلات التي تأتي على غرار المسلسلات الوطنية مثل رأفت الهجان ودموع في عيون وقحة وغيرها من المسلسلات الأخرى المأخوذة من ملفات المخابرات المصرية.

تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة

بحسب الفنان صلاح عبد الله، فإن المسلسل مأخوذ بالكامل من أرشيف أجهزة المخابرات المصرية ويظهر جانبًا واحدًا من المؤامرة التي واجهتها مصر خلال ثورة 25 يناير.

كما كشف عبدالله أن مسلسل هجمة مرتدة يعد بمثابة عودة شديدةبتعاونه مع عز، فبعد سلسلة من الأعمال المشتركة حققت نجاحات كبيرة على مستوى الجماهير والنقاد، وقد استطاع المسلسل أن يحقق نجاح كبير مثل فيلم المصلحة، فقد كان صلاح عبد الله هو العقل المدبر الشرير، وأيضًا فيلم الرهينة والشبح.

وقد كان من المقرر عرض المسلسل في العام الماضي ولكن تأجل عرضه بسبب فيروس كورونا، حيث قال صلاح عبد الله في هذا الأمر"بالفعل بدأنا تصوير المسلسل منذ العام الماضي، وكنا نأمل عرضه في العام الماضي، لكن نظرًا لضخامة العمل، ومراجعته باستمرار من قبل المخابرات المصرية، بالإضافة إلى أن كثيرًا من مشاهده تحتاج إلى تصوير خارجي في بلدان أخرى مختلفة، ومع صعوبة التنقل بسبب جائحة كورونا، تأخرنا في الانتهاء من المسلسل في العام الماضي، لكننا

بالفعل اقتربنا من نهايته، وبإذن الله تشاهدونه في رمضان هذا العام".

ويمكنك مشاهدة  مسلسل هجمة  مرتدة الحلقة 1 الاولى من خلال موقع برستيج للمسلسلات

وفي ختام حديثه أبدى عبد الله ثقته في مسلسل حيث أنه يرى أنه من المسلسلات التي تجذب اهتمام الجمهور، ليس فقط لأن محتواه الاستخباراتي صادر عن أجهزة المخابرات المصرية، وأيضاً بسبب مشاركته القوية مع مجموعة من أشهر الفنانين مثل هند صبري وهشام سليم وماجدة زكي ومحمد جمعة ونجوم مشهورين آخرين، كما أن هذا العمل من إخراج أحمد علاء الديب.

وفي ختام حديثنا نكون عرضنا لكم تفاصيل عن مسلسل هجمة مرتدة الذي يندرج تحت قائمة مسلسلات رمضان 2021، كما أننا اخبرناكم بسبب تأخير عرض المسلسل إلى جانب عرض مجموعة من الفنانين الذين اشتركوا في هذا المسلسل. وهناك المزيد من الاثارة  والتشويق من خلال موقع برستيج