عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام تروج لألبومها الجديد "لم نفترق".. شاهد

أنغام
أنغام

 شارك العديد من النجوم سواء مطربين أو ممثلين،  أفكار تسويقية كثيرة يتم ابتكارها بغرض لفت الانتباه، بعدما أثبت الكثير من التجارب أن العادي سيمر بهدوء، ولن يحقق المرجوّ منه، ولعل أحدث الأفكار المُبتكرة الأيام الماضية هو كتابة أسماء الأعمال على تيشرتات يرتديها النجوم أو جمهورهم، وآخر المنضمين لهذه القائمة هي النجمة أنغام.

 

المُطربة أنغام طرحت أمس أغنية باسم "هو نفس الشوق"، التي حققت ربع مليون على يوتيوب وتصدرت المركز الرابع في التريند على يوتيوب، حيث ارتدت أنغام خلال الفيديو كليب تيشرت باللون الأبيض مكتوب عليه اسم ألبومها الجديد "لم نفترق"، وظهرت به أنغام في لقطة وهي تمر ناظرة إلى صور النجوم الراحلين، من بينهم محمود ياسين وسعاد حسني ورجاء الجداوي ووحيد حامد.

 

أنغام

 

وتحمل الأغنية الطابع الطربي وتعبر أنغام من خلال كلماتها عن الاشتياق النابع من الفراق، وخاصةً

في الكوبليه الذي تظهر خلاله صور هؤلاء النجوم مُعلقةً على الجُدران، وضمن هؤلاء النجوم الفنان محمود ياسين، رجاء الجداوي، شويكار، الكاتب وحيد حامد، أحمد زكي، فاتن حمامة، عزت العلايلي، سعاد حسني. 

 

 

وتعاونت أنغام في هذه الأغنية مع الشاعر أسامة مصطفى والملحن مصطفى العسال، والموزع محمد العشي، متميزةً بتلك الأغنية باللون الطربي التي تحرص أنغام على إعادته.

 

وتحيى أنغام حفلًا كبيرًا بمهرجان الموسيقى الكلاسكية بمركز المناره يوم الجمعة 26 مارس بالمسرح المكشوف بالتجمع الخامس، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات ومديرة أعمالها راندا رياض.