رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنان ترك وغادة عادل الأكثر بحثًا على جوجل في اليوم العالمي للمرأة

حنان ترك وغادة عادل
حنان ترك وغادة عادل

حنان ترك وغادة عادل.. أسماء لامعة في عالم الفن العربي، زادت معدلات البحث عنهم اليوم بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، لأسباب متباينة فما بين المرض والغياب زاد فضول جماهير الوطن العربي لمعرفة آخر أخبار النجمتان، الأمر الذي جعلهم بصدارة قائمة مؤشرات جوجل في مصر.

اقرأ أيضًا: في اليوم العالمي للمرأة .. 5 أفلام تناولت قضايا المرأة من (الستينات للألفينات)

 

حنان ترك تظهر مع أولادها الخمسة في عيد ميلادها

بالرغم من اعتزالها الفن قرابة الـ 9 سنوات، إلا أنها لا تزال محط اهتمام الملايين من محبيها وجمهورها بالوطن العربي، حنان ترك فنانة مميزة، لها طلة خاطفة، غابت لسنوات عن السوشيال ميديا لتعود مؤخرًا، ولكن بشكل قليل، ولأنها نادرة الظهور وغير متفاعلة باستمرار على منصات التواصل الاجتماعي، فبمجرد نشر صورة جديدة لها يتصدر أسمها محركات البحث وتتربع على عرش الترند مرة أخرى.

واحتفلت ترك بعيد ميلادها الـ 46 أمس الأحد الموافق 7 مارس، وسط أجواء عائلية ونشرت صورة لها تجمعها بزوجها محمود مالك، وبأبنائها الخمس وهم غير أشقاء: "يوسف وآدم خالد خطاب، ومحمد محمد يحيي، ومريم ومنى محمود مالك".

غادة عادل تحتل صدارة جوجل بسبب الكورونا

أثارت الفنان غادة عادل قلق واهتمام الجمهور العربي بعد

إصابتها بفيروس كورونا، ليخرج زوجها السابق المخرج مجدي الهواري ليطمئن محبيها على حالتها الصحية، مؤكدًا أنها جيدة ولا تعاني من مضاعفات.

وبعد تصريحات الهواري عن أخر تطورات غادة عادل الصحية تصدرت محركات البحث جوجل، وشغلت أذهان الجمهور، الذي وجه لها رسائل مليئة بالدعم والمساندة في محنتها.

يذكر أن زوج غادة عادل السابق أكد في تصريحات صحفية أن زوجته السابقة تجاوزت المرحلة الأولى من الفيروس والتي تعد أصعب المراحل، مطالبًا من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل، قائلًا: "غادة تجاوزت المرحلة الأصعب، وهي لا تزال بالعزل المنزلي، وتخضع لبروتوكول العلاج، الذي وضعته وزارة الصحة والسكان، وحالتها مستقرة نوعًا ما، وأطالبكم بالدعاء لها بتجاوز تلك المحنة سريعًا والعودة لحياتها الطبيعية".

وكانت غادة عادل أعلنت إصابتها بفيروس كورونا يوم السبت الماضي الموافق 6 مارس 2021.