عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..رامي جمال يقترب من الـ 4 مليون مشاهدة بأغنية "بتتجاوز"

رامي جمال
رامي جمال

اقترب الفنان رامي جمال، بأغنيته الجديدة "بتتجاوز"، من حاجز الـ 4 مليون مشاهدة، وذلك في مايقرب من أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

من كلمات: الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان:رامي جمال، توزيع:أحمد إبراهيم، وهي أول أغنية باللهجة السعودية في مشوار رامي الفني.

وتقول كلماتها" بتتجاوز حدود الظن والريبه بتتجاوز شعور الشوق وتعذيبه ويصير اللي حصل ذكرى تواجه أمسك اببكرا بتتغير وتتحير على طول الألم والجرح يبقى عمرك قصيّر بتتجاوز حنين القلب تكذيبه بتتجاوز شعور الوحدة ترهيبه كل اللي مضى راحل تخيل حتى تتفائل!! بتتغيّر وتتحيّر على طول الألم والجرح".

يذكر ان "بتتجاوز"، هي التعاون السعودي الثاني لـ جمال ، حيث شارك الملحن سهم في أحدث أغنيات رامي "مابتكبريش"، والتي تم طرحها خلال الاحتفال بعيد الحب خلال فبراير الماضي، وسجلت أكثر من 7 مليون و 200 ألف مشاهدة، من كلمات:أحمد المالكي، توزيع:نادر حمدي، وتقول كلماتها "بعيوني شايف واعترف...مابتكبريش وبتصغري والدنيا لونها بيختلف أول ماتيجي وتظهرى حليتي عمرى

وجالى تاني من بدايته خليتى قلبى يعيش ويلحق اللى فايته وكل ده ليا اتعمل ... من غير ما لحظة تفكري بعيوني شايف واعترف ...ما بتكبريش وبتصغري لو غيبتى عنك طولت".

اقرأ أيضاً..رامي جمال يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة بأغنية "بتتجاوز"

إضافة إلى أغنية "ولسه" التي طرحها رامي مطلع العام الجاري، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 9 مليون مشاهدة، من كلمات رياض الخولي، ألحان:رامي جمال، توزيع:أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها"ولسه لما بالصدفة تقابليني ومبصلكيش ولما وانتي بتحني لأيامنا ومحنلكيش وتسألي معقول مسألش واسمي في الكلام متقالش ومن خوفهم على زعلك .. يجاوبوكي بمبيحكيش هاتيلك صبر على الحرمان يقويكي".