رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. مدحت صالح يقدم أحدث أغانيه (وردى)

مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد المطرب مدحت صالح لطرح أغنية ضمن ألبومه الجديد تحمل اسم "وردى"، من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الموسيقى محمد شفيق، ومن المقرر طرحها اليوم الأحد عبر قناة الرسمية يوتيوب.

 

كان قد انتهى صالح مؤخرا، من تسجيل أغانى ألبومه الجديد الذى يعمل على التحضير له فى الوقت الحالى، حيث يتضمن الألبوم أغانى "حالتى صعبة"، كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان عمرو الشاذلى وتوزيع محمد شفيق، والثانية "قربلى"، من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق.

 

 كما يتضمن الألبوم أيضًا أغنيات "شوف يا معلم" من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شقيق، و"أحلى الناس" من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، و"بالمختصر المفيد"، من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع محمد شفيق.

 

ومن أغانى الألبوم كذلك "شوية زعل" كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، "يتقال" كلمات تامر حسين، ألحان تامر على، توزيع أحمد وجيه، "أرض الطيابة" كلمات وليد العيسوى، ألحان كريم طارق، توزيع الموسيقى جو حنا، إضافة إلى أغنية عاشرة لم يستقر على اسمها، من كلمات محمد رسلان، وألحان كريم طارق، وتوزيع جو حنا.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال مدحت صالح أغنية "نورتي قلبي"، من كلمات عمرو المصري، وألحان نديم كمال، وتوزيع وهندسة صوت أسامة كمال، والتي طرحت في عيد الحب الماضى.