عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

درة بـ"الحجاب" في رمضان 2021 ..شاهد

درة و هاني سلامة
درة و هاني سلامة

تواصل الفنانة درة تصوير مسلسل "بين السما والأرض" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021 ، وتشارك جمهورها ومتابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي صور من الكواليس .

 

اقرأ ايضاً..شاهد .. درة زروق تكذب "ضرتها": جوزي مطلق وأنا حرة

 

وكشفت درة عن شخصية "علا" التي تقوم بها ، وأكدت ظهورها خلال أحداث المسلسل وهي مرتديه الحجاب .

 

يشار إلي أن مسلسل "بين السماء والأرض" مأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ وتدور أحداثها في لوكيشن واحد، حيث يُسجن مجموعة من الأفراد في أسانسير، ويتبين خلال الأحداث، مهنهم وطموحاتهم وأيضاً مشكلاتهم، وسبق وأن تم تقديم الرواية في السينما عام 1959، بنفس الاسم، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبد المنعم إبراهيم، وكان من إخراج صلاح أبو سيف.

 

ولم تكن هذه المرة الأولي التي تقوم فيها درة بالمشاركة في عمل ويفرض عليها دورها إرتداء الحجاب وفي هذه السطور نعرضها لكم :.

فيلم يوم وليلة

عرض الفيلم في يناير 2020، وقدمت درة شخصية ممرضة تعمل في مستشفى حكومية وتعاني من أزمات مالية وتضطر لأخذ رشاوي، وظهرت طوال الأحداث مرتديه الحجاب، حتى على بوستر الفيلم.

فيلم "يوم وليلة" بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة

‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎

.‎

فيلم مولانا

وظهرت درة بالحجاب أيضا في فيلم "مولانا" الذي عرض في 2016، وقدمت شخصية زوجة الداعية، لذا فهي ملتزمة وترتدي الحجاب وملابس فضفاضة.

"مولانا" من بطولة عمرو سعد، درة، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ومن إخراج مجدي أحمد علي.

مسلسل سجن النسا

عرض المسلسل في رمضان 2014، وقدمت درة شخصية فتاة فقيرة، بسبب ظروف المعيشة وحتى تصرف على أسرتها تضطر للعمل في ملاهي ليلية وتتحول إلى فتاة ليل، ويتم القبض عليها، وتظهر في أحداث المسلسل ترتدي الحجاب حيث تحاول بدء حياة جديدة.

 

فيلم المعدية

طرح الفيلم عام 2014 وقدمت شخصية فتاة بسيطة تعيش في حارة شعبية وتعمل في كوافير، وتطلبت الشخصية ارتداء الحجاب.

فيلم "المعدية" من بطولة درة وهاني عادل ومي سليم وسلوى محمد علي ومن تأليف محمد رفعت وإخراج عطية أمين.