عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب الشنب.. إسلام إبراهيم يعتذر عن المشاركة بمسلسل المدينة

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

اعتذر الفنان إسلام إبراهيم عن المشاركة في مسلسل "المدينة" أمام النجمة دنيا سمير غانم، والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

اقرأ .. إسلام إبراهيم يشارك جمهوره تفاصيل تكريمه بمهرجان الفضائيات

 

 

وكشف "إسلام" عن أسباب اعتذاره عن المسلسل، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للأسف يا جماعة أنا مش هقدر أكون السنة دي في مسلسل المدينة بسبب راكور الشنب في مسلسل نجيب زاهي زركش رغم أن كان باقيلي عشر مشاهد فقط... قدر الله وما شاء فعل".

 

مسلسل "المدينة" من بطولة دنيا سمير غانم، وإنتاج روزناما مع المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال ويقدم في 15 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير

غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومقرر عرضه على شاشات المتحدة" في رمضان المقبل.

 

 

أما مسلسل "نجيب زاهى زركش" فهو بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، أنوشكا، وشيرين، ونهى عابدين، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفى، ورنا رئيس، ومحمد محمود، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر التي تظهر كضيفة شرف خلال الحلقات الأولى من العمل، وهو إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.