رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أدهم نابلسي يتخطى الـ 6 ملايين مشاهدة بأغنية "خايف"

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

حقق الفنان أدهم نابلسي، بكليب أغنيته الجديدة "خايف"، أكثر من 6 ملايين مشاهدة، وذلك في ما يقرب من أسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كلمات وألحان: أدهم نابلسي، توزيع: ريد رامب، والكليب إخراج: عمر رمّال، وتقول كلماتها: "ع قد ما بحبك خايف تكوني ما بتحبيني ما بتحبيني وخايف أكون بالآخر ضيعت سنيني ضيعت سنيني خايف بكرا يكون من دونك وخايف اصحى في يوم ما ألاقي عيونك..

ع قد ما بحبك خايف تكوني ما بتحبيني حبي لك هو الخلاني اكتر بني آدم أناني بدي اياكي تضلي قدامي وتنسي كل الناس ولو ما كانت أيامي كلها معك حتى وأحلامي يمكن كنت أنا حدا تاني وما عندي إحساس".

اقرأ أيضاً..فيديو.. أدهم نابلسي يجتاز الـ 5 ملايين مشاهدة بأغنية "خايف"

 يذكر أن آخر إصدارات أدهم،

كانت من خلال أغنية "ماعندي استعداد"، التي حققت أكثر من 5 ملايين و700 ألف مشاهدة، كلمات وألحان: يوم، توزيع: محمود صبري، ديفيد عذرا، تقول كلماتها: "من قلبي دايم أسمع لك.. مين مانعك تحكي تلقاني والله في صفك.. ولو قلبي ناغزني ليه انت مني تتهرب.. ما تواجه اسئلتي تدري الحقيقة تتسرب.. وتوها توصلني لا تجي...مالك عندي شيء مافي كلمه تعيد اللي راح لا تجي...باقي العمر لي ولازم اني اعيش مرتاح ما عندي استعداد.... إني أبقى معاك اللي يمشي قدام.. ما يلتفت وراه".