رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بأكثر من 13 مليون.. أغنية (حزين ) الأعلى مشاهدة في ألبوم أحلام الجديد

أحلام
أحلام

سجل كليب أغنية "حزين" للفنانة أحلام، الأعلى مشاهدة بين أغنيات ألبومها الجديد "فدوة عيونك"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

حققت الأغنية أكثر من 13 مليون مشاهدة، فيمايقرب من شهر من طرحها عبر "يوتيوب"،الأغنية من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي، ألحان : سهم، توزيع : خالد عز، وتضمنت ألبوم أحلام الجديد "فدوة عيونك"، وشارك ملحنها سهم في غناءها مع أحلام وحصل على إشادة جماهيرية ضخمة من مستمعي الألبوم.

وتقول كلماتها"حزين من الشتا ولا حزين من الظما يا طير دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني دخيل الما .. وملح الما .. وحزن الما قبل ما تطير تهيا للهبوب الي تصافق في شراييني دخيل الغصن والظل الهزيل وهفهفات اعصير دخيلك لا تشح بنجمتي والليل ممسيني ترفرف يا فقير الريش ضيقه والنهار قصير علامك كل ما ليل جناحك جيت ساريني انا ماني بخير وجيت يمي وانت مانت بخير وانا يا طير في من الهجاد اللي مكفيني ترى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون الغير ترى كل الزهاب اللي معي جرحي وسكيني".

اقرأ أيضاً..في أسبوعين.. أغنية "حزين" لـ أحلام تكسر حاجز 10 ملايين مشاهدة

 

ضم ألبوم أحلام الجديد "فدوة عيونك"، 26 أغنية تم طرحهم على جزئين، منهم"دفتر وممحاة، دمعة زرقا، زوبعة،

ياآدمي حس، الله يرحمه، عيوني بس،

فدوة عيونك، ماسألت إلا عليك، ابن التراب"، احتوى الألبوم على باقة مميزة من أهم شعراء وملحني وموسيقيي الخليج، حيث شارك في الكلمات"الأمير خالد الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن والأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير سعود بن عبدالله، والأمير محمد بن عبدالعزيز، الأول، وكذلك تركي آل الشيخ، ومنصور الشادي، وعبدالرحمن العثمان، وفيصل الشعلان، وسعود البابطين، والإماراتي حسان العبيدلي وعلى صعيد الألحان: طلال، وصادق الشاعر، وسهم، وأحمد الهرمي وعبدالرحمن العثمان، وناصر الصالح، وعبدالله البدر، ونواف عبدالله وغيرهم.

ومن ناحية التوزيع الموسيقي: "خالد عز وهشام السكران وسيروس، ومشاري اليتيم".

كان آخر إصدارات أحلام من الألبومات الغنائية "يلازمني خيالك"، الذي تم طرحه في يونيو 2016، وضم 10 أغاني "يستاهل الجرح، ولية، الجهات المستحيلة، طلقة يلازمني خيالك، ظنيت بك خيرا، حبيبي ما، أبي امي، ومستغرب، حمال قسية".