رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجواء نيلية في حفل محمد حماقي الجديد "أون لاين" (صور)

محمد حماقي من الحفل
محمد حماقي من الحفل

ظهر الفنان محمد حماقي، في أحدث إطلالاته الغنائية لجمهوره وذلك من خلال حفل بتقنية "أون لاين"، برعاية إحدى الشركات الكبرى للمحمول.

شوّق حماقي جمهوره في بداية اذاعة الحفل بأغنيته الجديدة "حياتك في صورة"، وهي أحدث أغنياته في 2021، التي تشهد تقديم ألبومه الجديد في الموسم الصيفي للغناء.

اقرأ أيضاً..أمسية غنائية لـ محمد حماقي مع جمهوره "أون لاين" (الليلة)

وبعدها قدم حماقي مجموعة من أغنياته "كان وكان، تعرف بحبك ليه، ياستار، لاعتاب ولاحيرة، يزلزل"، مع فرقته الموسيقية وذلك على  السطح الخاص بإحدى الفناد الكبرى في القاهرة الذي تم تجهيزه للحفل مع خلفية نيلية مميزة للفندق.

يعتبر هذا الحفل الثالث لـ حماقي "أون لاين"بعد إقامته لحفل رأس السنة الجديدة برعاية موقع تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، والتي قدمها في سفح الأهرامات وسط أجواء فنية مميزة، قدم فيها باقة من أغنياته "نفسي أبقى جنبه، أجمل

يوم، كان وكان، واعمل ايه"، في  أجواء تاريخية مميزة لوجود الاهرامات في خلفية الحفل.

 

 

إضافة إلى فقرة غنائية في حفل "صوت بيروت"، الذي أقيم مساندة لضحايا انفجار بيروت الذي حدث خلال يوليو الماضي، بجانب مجموعة من نجوم الغناء العربي أبرزهم"راغب علامة، مايا دياب، سعد لمجرد، الشاب خالد، غسان صليبا، حاتم عمور، لطيفة، بلقيس، مساري، آدم، جو أشقر"، بالإضافة إلى مغنيي العالم الغربي، أبرزهم "آلان ووكر، والموسيقي ريد ون، كريج ديفيد، رودج".

وفي السياق الغنائي يستعد حماقي لطرح ألبومه الجديد لهذا العام، بعد رور عامبن من طرح ألبومه الأخبر "كل يوم من ده" 2019، والذي ضم 20 أغنية، وحقق نسبة استماع ضخمة عبر "يوتيوب"، إضافة إلى عدد من التطبيقات الموسيقية الشهيرة.