رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل طرحها..(كلمات) أغنية رامي جمال الجديدة "ولسه"

كشفت الشركة المنتجة لأغنية الفنان رامي جمال الجديدة"ولسه"، عن كلمات جديدة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

نشرت الصفحة البوستر الدعائي الخاص بالأغنية، وكتبت عليه جزء من كلمات الأغنية "هاتيلك صبر عالحرمان يقويكي ... مفيش ولا حاجة من ندمك هاتحميكي".

ومن المقرر طرح الأغنية الليلة، في تمام الساعة الـ5 مساءً، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي أولى أغاني ألبوم رامي الجديد لعام 2021.

اقرأ أيضاً..رامي جمال يكشف أولى أغاني ألبومه الجديد

 

يذكر أن أحدث ألبومات رامي جمال، كانت بعنوان "أنا لوحدي"الذي ضم 15 أغنية، منهم"أنا لوحدي، يامراكبي، اللي مشيوا، لقلبك سلام، حاجة غريبة، وسجل نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافةإلى المتاجر الموسيقية، 

ومختلف المنصات الغنائية.

وقدم جمال آخر حفلاته الغنائية في الإسكندرية، آواخر العام الماضي، وسط حضور جماهيري كبير، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي ووسائل التعقيم، وكانت أولى حفلاته بعد توقف جميع الأنشطة الاحتفالية ومنع التجمعات الجماهيرية بسبب كورونا.

وعلى صعيد الألحان، قدم رامي جمال للفنان رابح صقر ألحانه لأغنيته "أخباره إيه"، من ألبوم "مرحبا"، الذي تم طرحه في ديسمبر من 2020، من كلمات:عمرو المصري، توزيع:محت خميس، وحققت أكثر من مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".