عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا..حفل غنائي لرابح صقر في السعودية

 يستعد الفنان رابح صقر لأولى حفلاته الغنائية في 2021، وذلك بعد طرح ألبومه الجديد "مرحبًا"، في أول لقاء جماهيري مع محبيه ومتابعيه.

يقام الحفل غداً الجمعة في إحدى الواحات بالمملكة، وتم نفاد تذاكر الحفل بعد أيام قليلة من طرحها، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

 

 يذكر أن رابح طرح أحدث ألبوماته "مرحبا"، الذي ضم 24 أغنية، منها "أنا استأذن، فاقد شعور، وكالة أنباء، كثر أكثر كثير، ماشي دوغري، أخباره إيه، لبيه والله يالرياض، مساء الحب، أول حبيب، كذا"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بجانب بعض التطبيقات الموسيقية الشهيرة، وحصدت أغاني الألبوم على نسبة عالية من المشاهدات.

اقرأ أيضاً.. نفاد تذاكر حفل رابح صقر في السعودية

 يعتبر هذا الحفل هو أول الاحتفالات الغنائية في المملكة

العربية السعودية لعام 2021، في ظل الظروف الاستثنائية لكورونا، التي أوقفت جزءًا كبيرًا من الأنشطة االترفيهية والفنية، خصوصًا ذات التجمعات الجماهيرية الكبيرة، حيث سيقام الحفل وسط إجراءات وقائية مشددة، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، وتوفير وسائل التعقيم وأجهزة قياس درجة الحرارة في مكان الحفل للحفاظ على سلامة الحضور.

 كانت آخر إصدارات رابح الغنائية، من خلال أغنية "حنا سعوديين"، التي طرحها قبل ألبومه "مرحبا"، وسجلت أكثر من 100 ألف مشاهدة، من كلمات: عبدالمجيد الذيابي، ألحان: سهم.