رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نفاد تذاكر حفل رابح صقر في السعودية

نفدت تذاكر حفل الفنان رابح صقر، المقرر إقامته في السعودية، وذلك بعد أيام قليلة من طرحها للبيع.

يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 يناير، يقام الحفل يوم الجمعة 29 يناير، في إحدى الواحات الكبرى في السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

تم طرح التذاكر يوم السبت الماضي، وتم بيع عدد كبير منها خلال يومين فقط من طرحها،  مع الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة الحضور.

يذكر أن رابح قد طرح أحدث ألبوماته "مرحبا"، الذي ضم 24 أغنية، منهم"أنا استأذن، فاقد شعور، وكالة أنباء، كثر أكثر كثير، ماشي دوغري، أخباره إيه، لبيه والله يالرياض، مساء الحب، أول حبيب، كذا"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بجانب بعض التطبيقات الموسيقية الشهيرة، وحصدت أغاني الألبوم على نسبة عالية من المشاهدات.

اقرأ أيضاً..بعد يوم من طرحها..اقتراب نفاد تذاكر حفل

رابح صقر بالسعودية

 

يعتبر هذا الحفل هو أول الاحتفالات الغنائية في المملكة العربية السعودية لعام 2021، في ظل الظروف الاستثنائية لكورونا، التي أوقفت جزء كبير من الأنشطة االترفيهية والفنية خصوصا ذات التجمعات الجماهيرية الكبيرة، حيث سيقام الحفل وسط إجراءات وقائية مشددة، وتطبيق قواعد التباعد الإجتماعي، وتوفير وسائل التعقيم وأجهزةقياس درجة الحرارة في مكان الحفل للحفاظ على سلامة الحضور.

وكانت أخر إصارات رابح الغنائية، من خلال أغنية"حنا سعوديين"، التي طرحها قبل ألبومه "مرحبا"، وسجلت أكثر من 100 ألف مشاهدة، من كلمات: عبد المجيد الذيابي ألحان : سهم.