رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف علي موعد عرض (حظر تجول) علي شاشات التليفزيون

تستعد شاشات التلفزيون لعرض فيلم "حظر تجول"  للفنانة إلهام شاهين لأول مرة بعد طرحه في قاعات السينما، ومن القرر عرضه يوم 29 من يناير الجاري عبر شبكة OSN.

 

اقرأ ايضاً..(تفاصيل) عرض فيلم حظر تجول بدور العرض المصرية

 

وشهدت الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العرض الأول للفيلم، وفازت بطلته الفنانة إلهام شاهين بجائزة أفضل ممثلة في المهرجان.

 

ويتتبع الفيلم قصة فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاًعن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

 

ويقوم ببطولة فيلم " حظر تجول " النجوم إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي و محمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم ٢٣ ، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصرالله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، و S Productions وTeam One Productionsو The Cell Post-production، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.