عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأربعاء..ليلة غنائية لـ أصالة وعبادي الجوهر عبر "انستجرام"

اصالة وعبادي الجوهر
اصالة وعبادي الجوهر

تقام ليلة غنائية متميزة بحضور الفنانة أصالة والفنان عبادي الجوهر، وذلك عبر تقنية "أون لاين"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

يذاع الحفل عبر تطبيق "انستجرام"، يوم الأربعاء  27 يناير، وذلك ضمن فعاليات حفلات الـ "أون لاين" التي بدأت منذ بداية جائحة كورونا التي أصابت العام مطلع عام 2020.

يذكر أن أصالة قد أحييت آخر جلساتها الغنائية خلال نوفمبر الماضي عبر إحدى التطبيقات الترفيهية الشهيرة، إضافة إلى طرح ألبومها الجديد "لاتستسلم"، الذي تضمن 20 أغنية، منهم"اشتقت لك، وش كنت أقول، ما عرفت أنطق، غمض عيونك، يامثبت، والله وتفارقنا"، وحقق نسبة مشاهدة عالية عبر "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..الأربعاء..جلسة غنائية بين أصالة وعبادي الجوهر على "انستجرام"

 

بالإضافة إلى كليب أغنية "والله وتفارقنا"، الذي حصل على أكثر من مليون ونصف

مشاهدة، عبر "يوتيوب"، كلمات:العلا، ألحان:ياسر بو علي، توزيع:طارق مدكور، والكليب من إخراج أيمن دزة، وحظى الفنان "نيقولا معوض"، بظهور خاص في الكليب.

بجانب أغنية "الفرق كبير"، التي طرحت في نوفمبر من العام الماضي، وحققت أكثر من 14 مليون مشاهدة، كلمات:تركي أل الشيخ، ألحان:نواف العبد الله، ويقول مطلعها"هذا حبي وهذا حبك شايف الفرق الكبير أنا من قلبي أحبك واخلص بحبك كثير وأنت قلبك ماهو قلبك ليتك تحب بضمير بين حبي وبين حبك شايف الفرق الكبير "