رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال يومين.. سميرة سعيد تسجل 960 ألف مشاهدة بأغنية "بحب معاك"

سجلت الديفا سميرة سعيد، بأغنيتها الجديدة "بحب معاك"، أكثر من 960 ألف مشاهدة، خلال يومين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات:د.محمود طلعت، ألحان:أحمد العدل، توزيع:أحمد حسام.

وتقول كلماتها" حب معاك أحس الوقت بيعدي وآخر الليل يبان بدري وبعدين يبقى دلوقتي وتنطق إسمي يبقى جميل بحب معاك الاقي ان الوجع راحة وأحكي كلامي بصراحة وتسمع ليا بالراحة وما تملش من التفاصيل بحب تشوفني من جوه وتقلب ضعفي ده قوة وتبعد عني وانت قريب وانت بعيد.. تقرب لي وتفهم حزني من صوتي وتقرا عينيا وسكوتي وزي ما قلبي محتاجلك".

اقرأ أيضاً..في أقل من 24 ساعة..سميرة سعيد تكسر حاجز النصف مليون مشاهدة بأغنية "بحب معاك"

يذكر أن سميرة قد طرحت مؤخراً أغنية "قط وفار"، التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من 3 مليون مشاهدة، من كلمات:عبد الحميد الحباك، ألحان:إيهاب

عبد الواحد، توزيع:النابلسي، وتقول كلماتها"قاعد معايا سيادته . فاكرني قال ولا شوفته عمال يلاغي كدة فيها . صحيح اللي اختشى مات فاكرني نايمة انا ننة . ولا قالوله عني هبلةاكنش انا

ساذجة . بصدق الحوارات رحت على طول قايمة . مششايفة قدامي عميا ودي النهاية من البداية انا وهو ما كنش ما بينا عمارعايشة معاه في شك وحيرة والمشاكل الكثيرة زي قط وفارحبيبي . ايه . بعد كرامتي ايه ايه . لا دة انا ادوس عليه واعديه".

إضافة إلى استعدادها لطرح ألبوم جديد لهذا العام، وذلك حسب ماأعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

يأتي الألبوم الجديد ، بعد مايقرب من 5 سنوات غياب عن ساحة الألبومات الغنائية، حيث طوال الأعوام الماضية اكتفت بطرح عدد من الأغاني المنفردة، أهمهم" قط وفار، هليلة"، بجانب مشاركتها مرتين في لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية الشهير The Voice.