رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعليق الأول لـ هالة صدقي علي مساهمة إنقاذ والد زوجها .. شاهد

هالة صدقي
هالة صدقي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً ، موقف الفنانة هالة صدقي ومساهمتها في  إنقاذ حياة والد زوجها برغم الخلافات القائمة بينهما.

 

اقرأ ايضاً.. شاهد.. هالة صدقي وإبنتها في أحدث ظهور لهما

 

 

وقررت الفنانة هالة صدقي،  الرد علي متابعيها بأول تعليق ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام - Instagram"  بنشر صورة لها، وعلقت عليها قائلة : "بشكركم من كل قلبي على كل الحب اللي بعتوهولي الفترة اللي فاتت، وأكيد كلكم عرفتوا سبب نزولي القاهرة فجأة، واللي حصل واجب ومهما كانت العداوات في وقت المرض أو الموت لازم تكون أنت الأقوى لأني إنسان حر".

 

 

وكان سامح سامي، زوج هالة صدقي، قد وجه لها رسالة امتنان حيث كتب عبر حسابه الشخصي على Facebook: "تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي، وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها في الرعاية المركزة، تكون أول واحدة عنده هي والولاد".

 

وأضاف: "مش بس كده قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه عشان فصيلة دمه نادرة.. طبعًا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي.. أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتي حياة بابا يا أصيلة يا بنت الأصول".

 

من ناحية أخرى اتخذت هالة صدقي خطوات قانونية ضد زوجها والمحامي صلاح السقا الذي شهر بها ، وأكدت هالة في تصريحات صحفية أنها لن تتنازل عن حقها، موضحة أن اعتذار المحامي صلاح السقا غير مقبول، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي شهرت بها ونشرت أخبارا خاطئة عنها.

 

وشددت هالة على أن ما يقوله زوجها كلام غير

صحيح، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها "مريم وسامو"، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن لن تسكت وستتحدث وتأخذ حقها.

 

وكان المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي ظهر في فيديو يؤكد فيه استمراره في القضايا ضدها ، وأنه لن يتنازل عن أي قضية ضدها، وأنه مستمر لمعرفة نسب أولاده، مطالبا بإجراء تحليل DNA.

 

قال سامي في الفيديو: "أنا سامح سامي، مراتي هالة صدقي، أنا مش هتنازل عن أي حاجة ومش هتنازل عن حقي وبستغيث بالنائب العام أرجوك ساعدني أنا مش طالب غير حقي أنا عاوز أعرف، أنا متأكد 100% لكن عاوز أعرف من والدتهم وأزاي هي عملت كده".

 

أضاف "أنا محتاج DNA وبصمة صوتها مش أكتر من كده، والقضية شغاله ومش هتنازل وأنا اللي هترافع في القضية دي لأنها قضيتي أنا".