عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قيامة عثمان 42 .. تردد قناة ATV التركية الجديد 2021 الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٤٢ اليوم

قيامة عثمان 42 ..
قيامة عثمان 42 .. تردد قناة ATV التركية الجديد 2021 الناقلة

يهتم عشاق ومشجعو الدراما التركية حاليا بقناة ATV التركية الجديدة 2021 ، والتي تبث على قمري نايل سات وعرب سات ، وتبث هذه القناة عددا كبيرا من المسلسلات الشيقة باللغة التركية آلاف من شاهد عشرة آلاف مشاهد في دول عربية أو دول أخرى ، وتفاجأ متابعو القناة بإيقاف هذا التردد الجديد ، لذا طلبت الحكومة زيادة التردد الجديد الذي يشمل 2021.

 

قيامة عثمان 42

في الحلقة الجديدة من المسلسل الذي أحياها المؤسس عثمان بن أرطغرل الغازي ، سيبدأ محاربو قبيلة القايي معركة جديدة بعد تثبيت صاحب القبيلة ، لكن دوندار ما زال يحاول الإطاحة بعثمان على أمل الحصول منه. تراجع عن الحكم. حثه على تنفيذ هذه الاتفاقية ، ولكن في الواقع ، قرر عثمان اتباع نهج والده وقرر تنفيذ الوصية ، وأبلغ السيدة بالا أن والده يريد منه أن يتزوج امرأة جديدة وقرر تنفيذ وصيته. وفي سياق آخر يعتبر مسلسل عثمان غازي

من أهم وأضخم مسلسلات التاريخ التركي ، وقد حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور وأصبح موضوع ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية والعربية. بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل والألغاز حول قيام الدولة العثمانية والعقبات التي واجهتها في بداية قيامها ، فقد أعرب الجمهور عن إعجابه الشديد بأداء بوراك أوزجيفيت لعثمان الغازي ، وأكد على أدائه المتميز وروعته. دور فاجأ الجميع.

 

مشاهدة وتحميل الحلقة 42 مترجمة الآآن <اضغط هنا="">>

مشاهدة وتحميل الحلقة 42 مترجمة الآآن <اضغط هنا="">>

 

تردد قناة ATV اي تي في التركية الجديد 2021

القمر التردد الاستقطاب الترميز
تركسات 11628 27500 عمودي
أسترا 12692 27500 عمودي
أسترا 11243 27500 عمودي