رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب.. محمد صبحي يقبل رأس مني زكي

أعرب الفنان محمد صبحى، عن سعادته الكبيرة بلقاء تلميذته الفنانة منى زكى، حيث ظهر فى صورتين نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي  فيسبوك، وهو يقبل رأس واحدة ممن تصاعد نجمها الفنى على يده، حيث كانت إحدى عضوات فرقته المسرحية.

 

اقرأ ايضاً..منى زكى: السينما النظيفة عطلتنى كثيراً

 

 

وكتب صبحي معلقاً علي الصورة قائلاً: "مع تلميذتى منى زكى".

وسبق وكشف الفنان الكبير محمد صبحى، عن صورة نادرة من كواليس مسرحية "بالعربى الفصيح"، التى شهدت الانطلاقة الفنية الأولى للنجمة منى زكى، وأيضا العديد من الفنانين والفنانات منهم سيد الرومى وكارولين خليل وداليا إبراهيم.

ونشر صبحى الصورة عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أتبعها قائلا: "أول ظهور لمنى زكى فى مسرحية بالعربى الفصيح عام 1991، والعديد من النجوم مثل داليا إبراهيم، وكارولين خليل وسيد الرومى"، مشيرا إلى أن المسرحية لم يتم

تصويرها.


يشار أن الفنانة مني زكي تعود للدراما  التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل "تقاطع طرق"، حيث أوشكت على انتهاء تصوير مشاهدها ويشارك في بطولة العمل الفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.
 
يذكر أن آخر عمل درامي للفنانة  مني زكي  مسلسل "أفراح القبة"، عام 2016، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.