رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نور عمرو دياب تتجاهل التنمر عليها وتنشر صور جديدة لها بإنستجرام

تجاهلت نور عمرو دياب ابنة الهضبة عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، التعليقات الساخرة التي تلقتها على صورتها التي نشرتها منذ يومان عبر صفحتها موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتنشر اليوم صور جديدة لها غير عابئة بأراء الأخرين فيها.

إقرأ أيضًا: عمرو دياب يتألق بموضة الأوفر سايز والجمهور يعلق

كانت نور عمرو دياب نشرت صورة لها عن قرب تبرز ملامحها بشكل كبير، وبدأت التعليقات عليها ما بين السخرية من "الميك أب" الخاص بها و"النمش" الظاهر بوجهها بجانب التعليقات على هيئتها، فيما اتجه البعض الأخر بالمدح والتغزل بها معتبرين النمش أحد أشكال الجمال وهناك من يرغب فيه بشكل صناعي، لكنها لم تعبأ بأي من التعلقات خاصة وأن هناك الكثيرون قاموا بالدفاع عنها ممن تنمروا عليها في التعليقات.

وشاركت دياب اليوم متابعيها بصور جديدة لها وهي جالسة بأحد المطاعم في العاصمة البريطانية لندن، وظهرت بإطلالة هادئة نالت إعجاب الكثيرون، مؤكدين أن ملامحها مصرية أصيلة.

يذكر أن نور عمرو دياب الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب و الابنة الوحيدة للفنانة شيرين رضا، ولدت في يونيو 1990، غنى لها

والدها أغنيته الشهيرة "حبيبي يا نور العين" عام 1996، لديها 3 أشقاء من زوجة والدها "زينة عاشور"، وهم كنزي وعبدالله وجنا".

تعمل نور كمصممة أزياء وتتحدث 3 لغات وهي العربية والإنجليزية والإسبانية، ودرست إدارة الأعمال، ودرست العديد من التخصصات، بدأت بدراسة البيولوجي في إحدى الجامعات المصرية ثم استكملت تعليمها في لندن بالحصول على ماجستير في التسويق كما درست إدارة أعمال هناك، وفي عام 2017 بدأت تعلم لغة الإشارة حتى تعمل في ذلك المجال، وتعلّمت نور الفرنسية أيضًا.

دشنت حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعام 2016، ولديها متابعين بالالاف من مختلف دول العالم حوالي  150 ألف متابع، وتشاركهم بصور لها ولكن ليست متفاعلة بشكل كبير عليه.